الدوري المصري

أخبار الدوري | خطط فيريرا تصطدم بقرارات مجلس الزمالك

أخبار الدوري | خطط فيريرا تصطدم بقرارات مجلس الزمالك

تسببت قرارات مجلس الإدارة بنادي الزمالك والمشرف على الكرة  بالاستغناء عن الخماسي محمد أبو جبل وعمر السعيد ومحمد أوناجم وطارق حامد وأشرف بن شرقي وعدم التجديد لهم.

فى إرباك حسابات البرتغالي فيريرا المدير الفني الجديد، فقرر مجلس الإدارة لنادي الزمالك أنه قد يكلف الفريق كثيرا فى سباق المنافسة على درع الدوري هذا الموسم خاصة أن عقد هؤلاء ينتهى فى نهاية مايو القادم وقد تتكرر مشكلة التونسي فرجاني ساسي عندما رحل الموسم الماضي عن الفريق قبل نهاية منافسات الدوري.

الأزمة الأخرى التى قد يعانى منها الفريق فى الموسم القادم بعد عدم التجديد لهؤلاء الخماسي بالإضافة إلى رحيل سيف الجزيرى أن التكهنات تسير إلى أن محمود علاء هو الآخر قد يرحل عن الفريق.

وتردد أن هناك عقوبة إيقاف القيد ثلاث فترات جديدة  فى حالة عدم تسديد مستحقات ناديي شبورتنج لشبونة وماريتمو عن صفقتي شيكابالا ومحمد إبراهيم قبل ٣٠ يونيو القادم.

هذا الأمر لو طبِّق سوف ينهار الفريق تماما وقد يحتاج سنوات طويلة لعودة الفريق لأمجاده.

يسير نادي الزمالك فى نفس الوقت فى الإعداد للموسم القادم بقيادة أمير مرتضى لو سارت الأمور بشكل طبيبعي حيث تم وضع قائمة باللاعبين المطلوب دعم الفريق بهم.

أولهم ثنائى فيوتشر عمر كمال عبد الواحد ومحمود جنش بالإضافة إلى مدافع الاتحاد محمود شبانة.

كما يحاول أمير مرتضي التعاقد مع مجموعة من اللاعبين تكون بداية تكوين جيل جديد تحت قيادة البرتغالي فيريرا وهم هشام صلاح ظهير ايمن الاتحاد ومهند لاشين طلائع الجيش وعبده يحيى ومحمد فتح الله غزل المحلة ومحمد هلال وناصر منسي وأحمد ياسين البنك الأهلي ومحمد حمدي بيراميدز وكريم العراقي لاعب المصرى ومحمد بسام حارس طلائع الجيش.

كما يرغب البرتغالي فى ضم الثنائى عمر جابر وأحمد توفيق أما ملف الأجانب فهناك جون أيبوكا لاعب إنبي وبن مالانجو مهاجم الشارقة وحمدي الهوني لاعب الترجى ضمن الترشيحات.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | صمام الأهلي والحل الأمثل في مباراة الحسم أمام السنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى