الدوري المصري

أخبار الدوري | خطوة واحدة تفصل كهربا عن الرحيل من النادي الأهلي للدوري التركي فى يناير

أخبار الدوري | خطوة واحدة تفصل كهربا عن الرحيل من النادي الأهلي للدوري التركي فى يناير

منح النادي الأهلي الضوء الأخضر للاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق من أجل الرحيل خلال الفترة الانتقالات الشتوية فى يناير الحالي .

وحصل مسئولو النادي الأهلي على موافقة بيتسو موسيماني المدير الفني برحيل كهربا فى يناير الحالى ، حيث أعلن المدير الفني أن الفريق لا يحتاج خدمات اللاعب ، وقال المدير الفني للنادي الأهلي إنه لا يمانع رحيل كهربا لو تلقى عرضا رسميا ووافق عليه النادى.

وتلقى النادي الأهلي عرضاً رسمياً من نادي هاتاي سبور التركي لاستعارته خلال يناير الحالي لمدة ستة أشهر ، وعرض النادى التركي ٣٠٠ ألف دولار لكن النادي الأهلي طلب ٧٠٠ ألف دولار ، ويتفاوض الطرفان حالياً لإنهاء الصفقة فى غضون الأيام القادمة .

و علي صعيد أخر

منح المدير الفني لمنتخب الفراعنة كارلوس كيروش، اللاعبين راحة اليوم من التدريبات على أن يتجمع الفريق غدا لبدء المعسكر المغلق استعدادا لبطولة أمم أفريقيا ٢٠٢٢، وأعد المنتخب المصري خطة طبية لمواجهة تفشي فيروس كورونا بمتحوره الجديد “أوميكرون” حفاظًا على سلامة بعثة الفريق المتجهة الجمعة القادمة إلى دولة الكاميرون للمشاركة فى نهائيات الأمم الأفريقية.

وخضع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني إلى مسحتين طبيتين للكشف عن الفيروس ، أولها فور وصول اللاعبين الخميس إلى إستاد القاهرة لأداء مرانهم الأول، كما تم إجراء مسحة طبية أخرى أمس للتأكد من سلامة الجميع لكونهم فى معسكر مفتوح ، بالإضافة إلى مسحة أخرى قبل بدء المعسكر المغلق ، كما ستجرى مسحة جديدة قبل السفر ، إضافة إلى المسحات التى ستجرى لكل لاعب من المحترفين فى الخارج قبل الانضمام إلى المعسكر المغلق ، ضمن الاستعدادات الطبية للمشاركة فى البطولة والتى تتضمن أيضًا أشعة وتحاليل مفصلة لكل لاعب.

وشدد الجهاز الطبي للمنتخب المصري بقيادة الدكتور محمد أبو العلا من تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل المعسكر وأثناء التنقل من مقر الإقامة إلى مكان التدريبات والعودة مع منع الاختلاط تمامًا بعزل البعثة طبيًا ، خلال معسكرها بالقاهرة وطوال مدة اقامتها بدولة الكاميرون.

إقرأ أيضاً : في أخبار الدوري | مواعيد مباريات اليوم.. آرسنال ضد مان سيتي فى الدوري الإنجليزي.. وقمة الشباب والأهلي

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | كيروش يمنح لاعبي المنتخب الوطني راحة من التدريبات اليوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى