أخبار الأهلي

أخبار الدوري | خلاف بالنادي الأهلي بسبب عمار وحسام حسن قبل السوبر

يتشاور الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني حول مصير اللاعبين الذين سيتم قيدهم في قائمة النادي الأهلي استعدادا للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي ضد فريق الرجاء المغربي يوم ٢٢ ديسمبر الجاري على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وينوي الجهاز الفني للنادي لأهلي قيد ٥ لاعبين فقط استعدادا للاستعانة بهم في مباراة السوبر الإفريقي، مع ترك اسمين يتم قيدهم بعد الانتهاء من مباراة السوبر الإفريقي وقبل غلق باب القيد الشتوي فيما يخص القائمة الإفريقية.

وتجري المفاضلة في الجهاز الفني بين قيد أحد الثنائي اللاعب عمار حمدي أو اللاعب حسام حسن وإن كان الأخير هو الأقرب لتأجيل قيده لما بعد الانتهاء من مباراة السوبر الإفريقي في ظل وجود بدائل له في هجوم النادي الأهلي سواء اللاعب محمد شريف أو اللاعب بيرسي تاو الذين يلعبان في مركز رأس الحربة الصريح، فيما اتفق الجهاز الفني للنادي الأهلي على قيد الرباعي اللاعب بيرسي تاو واللاعب لويس ميكيسوني واللاعب أحمد عبد القادر واللاعب كريم فؤاد.

ويتناقش الجهاز الفني للنادي لأهلي بين الأسماء التي سيتم الاستقرار عليها لقيدها في مرحلة القيد الثانية استعدادا للمشاركة في السوبر الإفريقي، حيث تجري المفاضلة لاختيار ٥ أسماء من ٦ لاعبين وهم اللاعب بيرسي تاو واللاعب لويس ميكيسوني واللاعب أحمد عبد القادر واللاعب عمار حمدي واللاعب كريم فؤاد واللاعب حسام حسن.

ونجح الجهاز الفني للنادي لأهلي في قيد ٣٣ لاعبا بالقائمة الأولية استعدادا للمشاركة في الموسم الحالي، ويفاضل بين الأسماء التي سيتم قيدها في ملحق القائمة الإفريقية قبل خوض بطولة السوبر الإفريقي.

ويرغب المدير الفني بيتسو موسيماني ومعاونيه قيد الأسماء التي سيعتمد عليها في مباراة السوبر الإفريقي، بحيث يكون لها دور في قائمة فريق النادي الأهلي خلال مواجهة فريق الرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى