الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | دايلي ميل: تشيلسي وليفربول قد يواجهان ليل وإنتر في ملعبين محايدين بدوري الأبطال

أخبار الدوري | دايلي ميل: تشيلسي و ليفربول قد يواجهان ليل و إنتر في ملعبين محايدين بدوري الأبطال

قالت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قد ينقل مباراتي فريق نادي تشيلسي و فريق نادي ليفربول في دوري أبطال أوروبا خارج فرنسا وإيطاليا على الترتيب.

وذلك بسبب فرض الدولتين المذكورتين التطعيم ضد فيروس كورونا على كل من يرغب في دخول ملعب كرة قدم ، وهو قرار متوقع العمل به نهاية يناير الحالي.

ولأن العديد من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز لم ينالوا تطعيما ضد فيروس كورونا ، فلن يستطيعوا دخول ملاعب كرة القدم في فرنسا وإيطاليا.

لذلك قد يضطر يويفا لنقل مباراة فريق ليل وفريق تشيلسي ومباراة فريق إنتر ميلان وفريق ليفربول خارج فرنسا وإيطاليا على الترتيب.

وسيلعب فريق تشيلسي ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعبه ضد فريق ليل في ٢٢ فبراير القادم.

ثم يحل ضيفا على بطل فرنسا في ١٦ مارس.

بينما يحل فريق ليفربول ضيفا على فريق إنتر في ١٥ فبراير ثم يستضيف الإياب في ٩ مارس.

و علي صعيد أخر

كشف مصدر داخل جهاز المنتخب المصري الموقف النهائي من إصابة النجم محمد صلاح بفيروس كورونا ومن ثم انضمامه لصفوف المنتخب الوطني و الذى يستعد للمشاركة فى بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها فى الكاميرون خلال شهر يناير الحالي.

وأكد المصدر أن النجم محمد صلاح لم يتعرض للإصابة بفيروس كورونا ، موضحا أن البروتوكول الموضوع من الاتحاد الدولي يُجبر الأندية على تبليغ المنتخبات بأسماء اللاعبين المصابين ، وهو الأمر الذى لم يحدث مع النجم محمد صلاح ، مؤكدا أن اللاعب سيصل القاهرة بشكل طبيعي خلال أيام على متن طائرة للالتحاق بمعسكر المنتخب المصري بعد الحجز له من قبل اتحاد الكرة.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي إصابة ٣ لاعبين بفيروس كورونا ولم يكشف عن هويتهم ، ليذهب البعض لأن اللاعب محمد صلاح من ضمن المصابين ، وهو الأمر الذي تأكد عدم صحته ، وأدى المنتخب المصري تدريبه صباح أمس على الملعب الرئيسى لاستاد القاهرة فى ختام معسكره المفتوح ، استعدادا للمشاركة فى نهائيات أمم أفريقيا بدولة الكاميرون ، والتى ستبدأ بالنسبة للمنتخب المصري يوم ١١ يناير القادم ، بمواجهة منتخب نيجيريا ضمن المجموعة الرابعة التى تضم معهما منتخب غينيا بيساو ومنتخب السودان.

إقرأ أيضاً : في أخبار الدوري | أرسنال يحرج مانشستر سيتي في الشوط الأول

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | تحديد موقف محمد صلاح من الإصابة بفيروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing