أخبار الزمالك

أخبار الدوري | دوري البراعم.. زمالك 2010 يهزم الإعلاميين و2011 يفوز على الدخان

فاز فريق البراعم لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2010 على الإعلاميين بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على مجمع ملاعب الناشئين بالقلعة البيضاء ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري منطقة الجيزة.

أحرز أهداف نادي الزمالك في لقاء اليوم كل من: اللاعب أحمد نصر و اللاعب ياسين علي و اللاعب أحمد علي.

وتغلب فريق 2011 على الدخان بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملاعب الناشئين بالقلعة البيضاء لحساب الجولة الخامسة لبطولة الجيزة.

أحرز ثنائية نادي الزمالك في لقاء اليوم كل من: اللاعب محمود أحمد و اللاعب بدر سعيد “شيكا”.

من ناحية أخرى يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم استعدادًا لخوض مباراة فريق نادي غزل المحلة المقرر لها غدا السبت باستاد القاهرة في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة خلال المعسكر المغلق الحالي للفريق.

ويخوض فريق نادي الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل.

خط الدفاع: اللاعب أحمد فتوح – اللاعب عبد الله جمعة – اللاعب محمود حمدي الونش – اللاعب محمود علاء – اللاعب محمد عبد الغني – اللاعب حازم إمام – اللاعب حمزة المثلوثي.

خط الوسط: اللاعب إمام عاشور – اللاعب محمود عبد العزيز – اللاعب محمد أشرف روقا – اللاعب حمدي علاء – اللاعب إسلام جابر – اللاعب أحمد سيد زيزو – اللاعب أشرف بن شرقي – اللاعب محمد أوناجم – اللاعب مصطفى فتحي.

خط الهجوم: اللاعب سيف الدين الجزيري – اللاعب رزاق سيسيه.

ويغيب كل من اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا و اللاعب طارق حامد و اللاعب عمر السعيد للإيقاف، و اللاعب يوسف أوباما و اللاعب محمد عبد الشافي للإصابة و اللاعب أيمن حفني لاسباب فنية.

وفي سياق أخر يرحب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتجديد عقد اللاعب المغربي محمد أوناجم جناح الفريق ، لاسيما وأن عقد اللاعب مع القلعة البيضاء ينتهي بنهاية الموسم الجاري ، ويحق لأوناجم التوقيع في يناير القادم لأي فريق دون الرجوع لمسؤولي الأبيض.

وكشف مصدر مقرب من الفرنسي كارتيرون في تصريحات خاصة أن المدرب أوصى مسؤولو النادي باستمرار اللاعب أوناجم مع نادي الزمالك لأنه سيكون مفيدا للفريق في ظل تطور مستوى اللاعب في الفترة السابقة.

وكان اللاعب المغربي عاد للفريق الأبيض في بداية الموسم الجاري قادما من الوداد المغربي بعد انتهاء إعارته، ونجح أوناجم في تسجيل هدف نادي الزمالك الثاني في مباراة فريق نادي المقاولون العرب السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى