الدوري المصري

أخبار الدوري | رئيس الإسماعيلي: تلقينا أكثر من عرض لضم شكري نجيب.. وهناك غش حدث في قضية إبراهيم حسن

كشف يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي عن وجود أكثر من عرض للاعبه شكري نجيب وأن النادي سيوافق على أحدها مشيرا إلى أن هناك غش فيما يخص الحكم الذي حصل عليه نادي النجوم ضد الدراويش في قضية إبراهيم حسن.

وأوقف نادي الإسماعيلي لاعبه في وقت سابق بسبب شجار مع أحد زملائه في الفريق.

وكشف رئيس نادي الإسماعيلي في وقت سابق كواليس عدم التجديد للاعب.

وقال يحيى الكومي في تصريحات لقناة المحور: “هناك أكثر من عرض تم تقديمه لنادي الإسماعيلي ونحن في مرحلة المفاوضات النهائية ، قلت أن شكري نجيب تم عرضه للبيع بعد عدم رغبته في التجديد”.

وأضاف “هناك عروض من فاركو وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا وأكثر من ناد آخر . سنقبل أحد هذه العروض لرحيل اللاعب ، عرضنا عليه أن يكون صاحب أكبر عقد في الفريق مثل باهر المحمدي وأن يحصل على مقدم عقده كاملا ولكنه لم يوافق . وجهة نظري أنه مع المجلس السابق وقع على بياض وحصل على مقابل قليل وهو ما أغضبه”.

ورد النادي الأهلي في وقت سابق على أخبار ارتباطه بشكري نجيب.

وواصل بخصوص قضية إبراهيم حسن: “توجد قضية في المحكمة الدولية وهناك استئناف بغض النظر عن تطبيق خصم الثلاث نقاط من عدمها”.

نادي النجوم طالب اتحاد الكرة بتنفيذ العقوبة ضد الإسماعيلي.

واستكمل “هناك بطلان للحكم في القانون المصري بسبب وجود غش في الحكم ، نادي النجوم أزال أحد البنود حيث كان من المفترض أن يتم الاحتكام لمركز التحكيم المصري بعد اتحاد الكرة وليس للمحكمة الرياضية الدولية وهو ما تمت إزالته من ترجمة المادة أثناء تقديم الشكوى”.

وأتم “هناك إجراءات قانونية سنقوم باتخاذها ، ورأيي الشخصي أنه لا يمكن لاتحاد الكرة إيقافنا من القيد لأن هناك قضية مع المحكمة الرياضية الدولية وأعتقد أنه سيكون إجراء قانوني آخر بسبب الغش وهذا هذا أمر جنائي يمكن أن يعاقب عليه رئيس نادي النجوم”.

و علي صعيد أخر

تحدث المعلق الرياضي التونسي الشهير رؤوف خليف ، عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والمجموعات الأربع التي أسفرت القرعة عنها ، والتي أجريت اليوم في الواحدة ظهراً بمقر الكاف.

القرعة عادلة

وقال رؤوف خليف في تصريحات خاصة :«القرعة كانت في منتهى العدالة ولا تنصف ناديا عن آخر وكانت المجموعات التي أسفرت عنها القرعة متوازنة وهناك مباريات نارية ستشهدها البطولة بداية من دوري المجموعات».

مجموعة الزمالك

وواصل: «المجموعة الثالثة بالنسبة لي الأصعب من وجهة نظري الشخصية ، والتي يتواجد بها الوداد المغربي والزمالك المصري ، باقي المجموعات متوازنة ولا يوجد صعوبات على الفرق الكبرى بالمجموعات».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى