أخبار عالمية

أخبار الدوري | رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم والأمين العام يشاركان في جلسات القمة المرئية عن بُعد…

شارك رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة ، و الأمين العام للاتحاد السيد راشد الزعبي ، في جلسات القمة المرئية عن بُعد بتنظيم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) .

و برئاسة جياني إنفانتينو رئيس (الفيفا) ؛ وبمشاركة 211 اتحادًا عضوًا في الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ عقدت جلسات القمة التي تناولت المكاسب المالية لمقترح إقامة كأس العالم كل عامين بدلاً من أربعة، إذ ناقش المجتمعون دراسات صادرة عن شركتي أبحاث السوق ‘نيلسن' و'اوبن إيكونوميكس'.

و خلال الجلسات ناقش المجتمعون البرنامج الزمني الخاص بمسابقات السيدات و الرجال لعامي 2023 و2024، والمقترحات التي ينوي الاتحاد الدولي لكرة القدم إجراءها.

كما استعرض رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) خلال الجلسات مدى إمكانية إقامة كأس الأمم الأفريقية في سبتمبر بدلاً من يناير وفبراير؛ لارتباط اللاعبين بكبار الأندية في العالم.

و يرتكز الفيفا في مقترحاته الجديدة على الطابع الاقتصادي، وما ستشكله هذه التغييرات من ورقة رابحة ماليًا ستدر المزيد من المداخيل للاتحادات، في وقت لاقت المقترحات آراء مقابلة.

وسيمنح الفيفا الاتحادات القارية والاتحادات الأعضاء المزيد من المجال لدراسة هذه المقترحات ومدى إمكانية تطبيقها.

وتعقد الجمعية العمومية القادمة للفيفا في 31 مارس 2022.

إخلاء المسؤولية القانونية: تعمل شركة “شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية” على توفير المعلومات “كما هي” دون أي تعهدات أو ضمانات… سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing