أخبار الزمالك

أخبار الدوري | راتب يوسف أوباما مع نادي الزمالك.. 8 ملايين في الموسم وشروط خيالية

يرتبط اللاعب يوسف إبراهيم أوباما ، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بتعاقد مع القلعة البيضاء لمدة 3 مواسم ، خاصة أنه جدد عقده من قبل مع اللجنة السابقة التي كانت تدير الأبيض ، برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز.

24 مليون جنيه قيمة عقد يوسف أوباما مع النادي الزمالك

وتعاقد مسؤولو نادي الزمالك مع اللاعب يوسف أوباما ، مؤخرا لمدة 3 مواسم ، منها «الجاري»، بقيمة إجمالية تصل إلى 24 مليون جنيه ، بواقع 8 ملايين جنيه في كل موسم.

كما يلتزم النادي بتوفير سكن للاعب ، ويحصل على بدل سكن بقيمة 10 آلاف جنيه في الشهر.

خلاف بين إدارة نادي الزمالك و اللاعب أوباما بسبب العقد

وتدرس إدارة القلعة البيضاء ، خاصة أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على الكرة ، تعديل بعض البنود في اللاعب عقد يوسف أوباما ، في ظل انتقاده لها بالعقد الذي أبرمته لجنة اللواء عماد عبدالعزيز.

وألمح أمير مرتضى ، إلى أن اللاعب يوسف أوباما اشترط وضع بندا في تعاقده الجاري ، بمنع أي لاعب في الفريق من الحصول على راتب أكبر منه ، كما يتضمن شرطا جزائيا يمكنه من الاحتراف دون العودة لنادي الزمالك ، بخلاف ثالث يسمح له بالموافقة علي الإعارة لأي نادٍ خارجي ، عقب الموسم الأول من العقد ، دون موافقة نادي الزمالك.

أمير مرتضى منصور

وكشف مصدر مقرب من اللاعب ، عن أن اللاعب يرفض تعديل أي بند في تعاقده ، وطلب من إدارة النادي الحالية احترام التعاقد.

برنامج فريق نادي الزمالك قبل معسكر الإمارات

وفاز فريق الكرة بالزمالك ، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، على فريق نادي غزل المحلة برباعية دون رد ، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز ، ورفع رصيده إلى 19 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الدوري.

الزمالك

واستقر المدير الفني للفريق الأبيض ، الفرنسي باتريس كارتيرون ، على خوض التدريبات لمدة 3 أيام حتى الثلاثاء القادم ، على أن يحصل اللاعبين على راحة أيام 29 و30 و31 ديسمبر الجاري ، قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية ، المقررة خلال يناير القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى