أخبار الزمالك

أخبار الدوري | راحة للاعب طارق حامد من تدريبات الزمالك

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة للاعب طارق حامد لاعب وسط الفريق من التدريبات اليوم التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

يأتي قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بمنح اللاعب راحة من التدريبات بسبب غيابه عن مباراة فريق نادي غزل المحلة المقبلة بالدوري، للإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة فريق نادي المقاولون العرب الأخيرة بالدوري.

ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق نادي غزل المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان فريق نادي الزمالك فاز بالأمس على فريق نادي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة، سجل هدفي الفريق كل من اللاعب مصطفى فتحي و اللاعب المغربي محمد أوناجم.

وفي سياق أخر بدأ اليوم الأربعاء فتح باب الترشح لخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة، ويتم فتح باب الترشح وتلقي الطلبات لمدة 7 ايام ابتداء من اليوم 22 ديسمبر ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى السابعة مساءً.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بالإعلان عن الدعوة لعقد جمعية عمومية للنادي في إحدى الصحف القومية، وأكد مجلس القلعة البيضاء على انعقاد الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021، والخاص بقانون الجائحة والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن.

وتقرر أن يبدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء موعد انعقاد الجمعية العمومية.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:

التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية 2020/2021، وبرامج النشاط وخطة العام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021، ومشروع الموازنة للسنة لمالية المقبلة، بالإضافة إلى انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025.

ويتضمن جدول الأعمال بند تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي، النظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني، الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الاعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى