الرئيسية أخبار الأهلي أخبار الدوري | رد فعل رضا عبد العال بعد ضياع حلم المونديال.. وميدو يرد بقوة

أخبار الدوري | رد فعل رضا عبد العال بعد ضياع حلم المونديال.. وميدو يرد بقوة

بواسطة زين العابدين علي
1 تعليق 1 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | رد فعل رضا عبد العال بعد ضياع حلم المونديال.. وميدو يرد بقوة

أخبار الدوري | رد فعل رضا عبد العال بعد ضياع حلم المونديال.. وميدو يرد بقوة

شن رضا عبد العال، نجم النادي الأهلي ونادي الزمالك السابق، هجومًا لاذعًا ضم البرتغالي كارلوس كيروش، بعد فشل منتخب مصر في التأهل لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.

وفشل منتخب مصر في التأهل لكأس العالم قطر ٢٠٢٢، بعدما خسر أمام السنغال بركلات الترجيح ٣-١، وانتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي ١-١.

وتوج منتخب السنغال بكأس أمم أفريقيا الماضية، على حساب منتخب مصر بركلات الترجيح ٤-٢، في البطولة التي أقيمت على في الكاميرون ٢٠٢٢.

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية، أن كارلوس كيروش اشرك اللاعب رامي ربيعة الذى لم يلعب أساسيا مع النادي الأهلي فهو بعيدا عن المشاركة والفورمة منذ فترة طويلة وكان يجب عدم مشاركته، وهناك ظلم فى ضم اللاعبين للمنتخب من جانب كارلوس كيروش، وكان يجب مشاركة اللاعب إمام عاشور منذ بداية المباراة بدلا من اللاعب عمر جابر.

أخبار الدوري | رد فعل رضا عبد العال بعد ضياع حلم المونديال.. وميدو يرد بقوة

وأضاف رضا عبد العال: ” كارلوس كيروش كان ضايع من الناحية الفنية وهو لم يستطيع إدارة المباراتين أمام منتخب السنغال رغم ضعفهم فهم لم يظهروا بشكل مميز على الاطلاق ومنتخب عادي، والمدرب البرتغالي أضاع حلم المصريين بالتأهل لكأس العالم”.

من جانبه علق أحمد حسام ميدو على خسارة منتخب مصر من منتخب السنغال بركلات الترجيح، قائلًا: “هناك فروقات على المستوى الفردي بيننا وبين المنتخب السنغالي، وأنا قلت في مباراة الذهاب، لم نقم بأي شئ يشفع لنا بالتواجد في كأس العالم، وملعبناش كورة بتلاتة جنيه مثلما تحدثت في لقاء الذهاب”.

وأضافأحمد حسام ميدو: “البعض انتقدني لكن الانتقاد في مباراة الذهاب خطأ، ومينفعش نصعد كأس عالم واحنا مبننقلش ٥ أو ٦ تمريرات على بعض.

وأكد أحمد حسام ميدو، قائلًا: “لاعيبة مصر رجالة وبتقاتل، لكن هل القتال في كرة القدم يكفي، كان كل الناس بتاعة ألعاب القوى توجهوا لكرة القدم وحصدوا كأس العالم، لكن أين لاعبي منتخب مصر من اللعب تحت الضغط، والتمرير بشكل مستمر والاستحواذ على الكرة، لاعيبة مصر كانت مرعوبة في أول ١٥ دقيقة، مكانش فيه شجاعة فنية في الملعب”.

وتعجب أحمد حسام ميدو من الدفع باللاعب برامي ربيعة في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر ضد منتخب السنغال اليوم، قائلًا: “كيروش ارتكب جناية باختياره رامي ربيعة لبدء المباراة، وربيعة كان جاي من البيت، دون جاهزية فنية، ربيعة مبيلعبش بصفة أساسية بشكل مستمر مع الأهلي، وليس طبيعي أن أبدأ به”.

صلاح و منتخب السنغال

وأكمل أحمد حسام ميدو: “اللاعب ليس جاهزا للمباريات الدولية، فلم يكن جاهزا مع النادي الأهلي تأتي به ليلعب مع منتخب مصر، راهنت على إصابة رامي ربيعة في أول ربع ساعة قبل الماتش، بسبب عدم جاهزيته، مش بس كدا تغييرات كيروش كانت خاطئة، وأحمد السيد زيزو رئة لاعب محترم لديه شخصية قوية”.

وتابع أحمد حسام ميدو: “زيزو ملعبش مباراة الإياب، وكيروش دفع به في مباراة العودة من الدقيقة ٦٥، لكن احنا معانا مدرب بيخاف، ومتحفظ زيادة عن اللزوم، والله زيزو لو كان نزل في الدقيقة ٦٠ بمباراة الذهاب كنا هنسجل هدفين، والسنغال بيترعبوا من زيزو، وكيروش ضيع التأهل من ماتش الذهاب”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

1 تعليق

أخبار الدوري | ميدو: «ازاي زيزو ميلعبش اصحابي ضيوف وفاديجا قالولي احنا مرعوبين منه» 30 مارس, 2022 - 2:20 م

[…] أخبار الدوري | رد فعل رضا عبد العال بعد ضياع حلم الموندي… […]

إضافة رد

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري