أخبار الزمالك

أخبار الدوري | رسائل زملكاوية تهدد انتقال كهربا إلى الدوري التركي

أخبار الدوري | رسائل زملكاوية تهدد انتقال كهربا إلى الدوري التركي

باتت مفاوضات نادي هاتاي سبور التركي مع النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددة بالفشل ، بسبب تلقي النادي التركي رسائل عبر حساباته الرسمية تفيد بأن هناك دعوى قضائية مقامة من نادي الزمالك ضد اللاعب كهربا تهدد بتغريمه ماليًا وإيقافه حال عدم السداد.

ونجح النادي الأهلي في توفير عرض من جانب نادي هاتاي سبور التركي ، بمقابل مادي ٣٠٠ ألف دولار ، للحصول على خدمات كهربا لمدة ٦ شهور على سبيل الإعارة ، بنية البيع.

تفاصيل أزمة انتقال كهربا ل هاتاي سبور التركي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي ، إن النادي طلب زيادة المقابل المادي لإعارة كهربا ليصل إلى ٧٠٠ ألف دولار بدلا من ٣٠٠ ألف ، إلا أن إدارة النادي الأهلي تفاجأت برد مسئولي النادي التركي بوجود أزمة لدى اللاعب مع ناديه السابق الزمالك ، تهدده بالغرامة المالية والإيقاف.

وأضاف المصدر أن النادي الأهلي يتمسك بموقفه ، بعدما أكد لإدارة النادي التركي أن كهربا يشارك بشكل طبيعي مع الفريق ، لافتا إلى أن قضيته ضد نادي الزمالك لن تؤثر على مشاركاته ، لاسيما أن اللاعب استأنف ضد قرار تغريمه ٣٣ مليون جنيه.

كهربا لاعب النادي الأهلي

تفاصيل أزمة كهربا في نادي الزمالك

وبدأت أزمة كهربا مع نادي الزمالك، بانتقال اللاعب إلى الدوري البرتغالي عن طريق نادي أفيس ، حيث اتهم حينها إدارة نادي الزمالك بتزوير عقده، قبل أن تقدم إدارة نادي الزمالك شكوى ضد اللاعب خاصة بعد انتقال الأخير إلى النادي الأهلي بشكل مجاني.

وحصل نادي الزمالك على حكم ضد اللاعب بتغريمه ٣٣ مليون جنيه ، قبل أن يستأنف محامي كهربا على قرار تغريمه.

و علي صعيد أخر

يستضيف فريق نادي أرسنال ، المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد النني ، نظيره فريق نادي مانشستر سيتي فى الثانية والنصف ظهر اليوم ، السبت ، باستاد الإمارات فى مواجهة قوية مع أول أيام العام الجديد ٢٠٢٢ ، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض فريق نادي أرسنال مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة ، بعدما نجح فى تحقيق الفوزعلى فريق نادي نوريتش سيتي بخماسية دون رد فى الجولة السابقة بالدوري الإنجليزي.

ويسعى فريق الأرسنال للحفاظ على سلسلة الانتصارات من أجل تعزيز ترتيبه في الدوري الإنجليزي و الدخول دائرة المنافسة مع الكبار على اللقب أو خطف أحد المراكز الأولي لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم .

إقرأ أيضاً : في أخبار الدوري | الدوري الإنجليزي .. أرسنال يستضيف مانشستر سيتي فى أول قمة ب ٢٠٢٢

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | أحمد دياب: المنتخب المصري لم يطلب تأجيل مباريات الدوري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى