منتخب مصر

أخبار الدوري | رسالة من محمد صلاح لـ كيروش تحسم مشاركته مع منتخب مصر بأمم إفريقيا

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري رفض بشدة فكرة الدخول في معسكر مغلق بداية من يوم الأحد القادم ، بحجة عدم جاهزية صالة الجمانزيوم والفندق وملاعب التدريب، وطلب الاستمرار في التدريب على ستاد القاهرة والتواجد بأحد فنادق القاهرة.

محمد صلاح يشارك مع نادي ليفربول ضد تشيلسي

وكشف مصدر بالمنتخب : رسالة اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي ، للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب والذي قال له فيها: «أنا موجود في المعسكر بعد مباراة تشيلسي ، وليفرلول لن يمنعني من تمثيل مصر في بطولة أمم إفريقيا».

ويرتبط نادي ليفربول بمواجهة مع نظيره نادي تشيلسي في السادسة والنصف مساء الأحد القادم ، ضمن منافسات الجولة 21 للدوري الإنجليزي.

وأضاف المصدر: «من بداية المعسكر المغلق المحدد له الأحد القادم كيروش طلب تسجيلات للمباريات الست التي خاضها المنتخب النيجيري في التصفيات المونديالية خلال الأشهر الثلاثة السابقة ؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف في تشكيل المنتخب».

كيروش يرسل إداري المنتخب إلى الكاميرون

وقرر كيروش، إرسال إداري المنتخب اللاعب محمد صلاح إلى الكاميرون ، من أجل كتابة تقرير عن الفنادق والمستشفيات القريبة من معسكر الفريق ، قبل سفر المنتخب يوم 7 يناير القادم.

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

ويتواجد منتخب مصر ضمن منافسات المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

و علي صعيد أخر

يتمسك المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني ببقاء الخماسي الأجنبي المتواجد في صفوف الفريق الأحمر بالموسم الجاري وهم اللاعب بدر بانون و اللاعب علي معلول و اللاعب اليو ديانج و اللاعب بيرسي تاو و اللاعب لويس ميكيسوني وعدم التفريط في أى لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم ، بعد تلقي أكثر من لاعب عروضا للرحيل عن النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي.

وفضل موسيماني بقاء كل اللاعبين الأجانب في صفوف النادي الأهلي ورفض رحيلهم لأي نادي في يناير في ظل حاجته لجهود كل اللاعبين قبل المشاركة في كأس العالم للأندية وكذلك دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية، لاسيما مع وجود عروض خارجية لأكثر من لاعب من أجانب النادي الأهلي.

وتلقى الثنائي اللاعب بدر بانون و اللاعب اليو ديانج عروضا للرحيل عن النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي ، ولكن تمسك موسيماني ببقاء كل اللاعبين الأجانب كان سببا في غلق الملف وتأجيل البت في أية عروض تخص لاعبيه الأجانب إلى نهاية الموسم الجاري ، بخلاف وجود مطالب بخروج ميكيسوني للإعارة للتعود على الأجواء قبل العودة للنادي الأهلي مجددا وهو ما يرفضه موسيماني أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى