الدوري المصري

أخبار الدوري | رسميًا.. فاركو يحتج ويطالب بإعادة مباراة المصري

 

احتج نادي فاركو رسميا على القرار التحكيمي المخالف للائحة -على حد وصف النادي- في مباراة الفريق أمام نادي المصري البورسعيدي، والتي اقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية اليوم الاثنين.

وطالب نادي فاركو بإعادة مباراة النادي المصري البورسعيدي بعد أن شهدت خطأ تحكيميا من قبل محمود البنا حكم اللقاء.

وأشهر البنا حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب حمودي بعد خروجه من أرض الملعب بديلاً في الدقيقة ٦٩ من زمن اللقاء، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وجاء قرار إشهار البطاقة الصفراء الثانية والبطاقة الحمراء، لاشتباك اللاعب حمودي مع أحد لاعبي فريق فاركو قبل خروجه من أرض الملعب مباشرة وليس بعد استبداله.

وبعد خروج اللاعب حمودي من أرض الملعب بديلاً، توجه له حكم المباراة وأشهر البطاقة الصفراء الثانية ويليها الحمراء، ليعترض لاعبو نادي فاركو على طرد اللاعب عقب تبديله.

وفاز النادي المصري البورسعيدي على نظيره النادي فاركو بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب أحمد حمودي في الدقيقة ٣٨ بعد عرضية من اللاعب أوستن أوموتو

وارتفع رصيد النادي المصري للنقطة ال ١٣ ليتساوى مع نادي الزمالك ونادي بيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد نادي فاركو عند النقطة التاسعة في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى