منتخب مصر

أخبار الدوري | رضا عبد العال : إيهاب جلال بلا خبرات.. وتآمر لاعبي بيراميدز قد يفشل جونياس

أخبار الدوري | رضا عبد العال : إيهاب جلال بلا خبرات.. وتآمر لاعبي بيراميدز قد يفشل جونياس

واصل رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك الأسبق والمحلل الفني الحالي، انتقاده لمدرب بيراميدز السابق ومنتخب مصر الحالي إيهاب جلال، مؤكدًا أن تاكيس جونياس لن يفشل في مهمته الجديدة.

وأضاف رضا عبد العال في تصريحات إذاعية عبر أثير الشباب والرياضة: “توقعت خروج بيراميدز بعد مشاهدة مباراة مازيمبي، لأنني رأيت فريق منظم، وفريق أخر لم يقنعني”.

وأردف رضا عبد العال: “لست وحدي من يهاجم إيهاب جلال، ولكن مصر بالكامل تفعل ذلك، هل منتخب مصر لا يوجد له صاحب! حسام حسن تولى أندية بلا امكانيات أكثر من إيهاب جلال”.

واستكمل رضا عبد العال: “لا أحد يتحدث عن السيرة الذاتية، ايهاب جلال لم يلعب مباريات دولية، كما أنه لم يتعرض لضغط النادي الأهلي او نادي الزمالك والسوشيال ميديا لا تدعمه ولا يملك ظهير إعلامي، وكان أفضل لاتحاد الكرة أن يستقدم مدربا أجنبيا ليريح نفسه”.

واستطرد رضا عبد العال: “تاكيس جونياس سينجح مع فريق نادي بيراميدز ولا افترض عدم نجاحه، وخسارته أمس ليست أزمته، هي فقط توابع أداء إيهاب جلال، وأهدروا الكثير من الفرص والهدف الذي سكن مرماهم خطأ علي جبر وشريف إكرامي وهذا الفارق بينه وبين ايهاب جلال”.

وواصل رضا عبد العال: “مع تاكيس تُصنع فرص وتُشكل خطورة، بعكس فريق الموظفين الذي كان مع إيهاب جلال”.

واختتم رضا عبد العال: “الدوري صعب بعد تولي تاكيس جونياس مهمة فريق نادي بيراميدز وحال عدم نجاحه سيكون لسببين، إما لتأمر اللاعبين عليه او بسبب الحكام”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى