الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | رفض شروطه .. نادي ليفربول يوافق على رحيل اللاعب المصري محمد صلاح

أخبار الدوري | رفض شروطه .. نادي ليفربول يوافق على رحيل اللاعب المصري محمد صلاح

في الوقت الذي عبر فيه يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول عن تفاؤله إزاء توقيع اللاعب المصري محمد صلاح على عقد جديد مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مؤكداً أن مفاوضات العقد ليست شيئا يدعو للقلق ، خرجت صحيفة ديلي تليغراف لتؤكد أن النادي الإنجليزي رفض طلبات اللاعب المصري محمد صلاح المادية ، مفسحة المجال أمام النجم المصري محمد صلاح لمغادرة قلعة أنفيلد.

و قال يورجن كلوب “أنا متفائل للغاية بشأن هذا الأمر لكن لا أعتقد أنه من المنطقي التحدث نيابة عن الجماهير لأنني متأكد من أن الجماهير ليست متوترة مثلكم ، إنهم يعرفون النادي منذ فترة طويلة و يعرفون الأشخاص الذين يتعاملون هنا مع الأشياء المختلفة لفترة طويلة جدا ، لذلك أعتقد أن هناك أسباباً كافية لتكون إيجابياً.

و لكن طالما لم يتم ذلك ، لا يمكننا قول أي شيء عن الأمر”. و أضاف “لكن المحادثات الجيدة ، وهذا ما يمكنني قوله”.

فيما قالت صحيفة ديلي تليغراف إن نادي ليفربول وجه صدمة قوية للفرعون المصري ، الذي يتواجد حاليا في دولة الكاميرون رفقة المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢١ ، بشأن طلباته المادية من أجل تجديد عقده مع نادي ليفربول خلال الفترة القادمة ، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي في يونيو ٢٠٢٣.

و قالت الصحيفة إن نادي ليفربول رفض طلبات اللاعب المصري محمد صلاح المالية ، و التي يرغب في الحصول عليها في عقده الجديد مع الفريق.

و أوضحت أن النجم المصري محمد صلاح حاول بكل السبل إقناع نادي ليفربول بدفع الراتب الذي يعتقد أنه يستحقه ، إلا أن النادي الإنجليزي رفض ، مؤكدة أن عمر اللاعب محمد صلاح أحد الأسباب ، لاسيما أن اللاعب المصري محمد صلاح في ال ٢٩ من عمره و يفصله أشهر قليلة على إتمام عامه الثلاثين.

و أضافت الصحيفة أن نادي ليفربول غير مستعد لتلبية طلبات اللاعب المصري محمد صلاح المالية من أجل تجديد عقده ، و بذلك يكون قد منحه الضوء الأخضر للرحيل عن النادي إذا أراد ، لاسيما أن سياسة إدارة الريدز تطبق على جميع اللاعبين.

و كان النجم المصري محمد صلاح قد أبدى رغبته في تجديد عقده مع نادي ليفربول بشرط الحصول على راتب أسبوعي يصل إلى ٥٠٠ ألف جنيه إسترليني عند توقيعه على العقد الجديد ، و الذي لا يلق ترحيبا من جانب مسئولي النادي الإنجليزي.

و يحصل النجم المصري محمد صلاح ، في الوقت الحالي ، مع نادي ليفربول على راتب أسبوعي يصل إلى ٢٠٠ ألف جنيه إسترليني ، و هو ثاني أعلى لاعبي فريق ليفربول أجراً في النادي بعد اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك ، مدافع الفريق ، و الذي يحصل على ٢٢٠ ألف جنيه إسترليني.

 

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : محمد صلاح عن عقده مع نادي ليفربول: لم أطلب أشياء مجنونة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | محمد هاني قائداً للنادي الأهلي للمرة الأولي في تاريخه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing