أخبار الزمالك

أخبار الدوري | رقم مميز للكرة المصرية بعد فوز نادي الزمالك و النادي الأهلي بالسوبر الأفريقي

رقم مميز للكرة المصرية بعد فوز الزمالك والأهلي بالسوبر الأفريقي

الزمالك والترجي

أبرز الحساب الرسمي لبطولة كأس السوبر التابع للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، رقما مميزا للكرة المصرية، بعد تتويج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بلقب السوبر الأفريقي على حساب فريق نادي الرجاء المغربي، عن طريق ركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت في قطر أمس الأربعاء.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي: 2019 الزمالك، 2020 الأهلي، 2021 الأهلي، للمرة الأولى كأس السوبر الأفريقي يتزين بأعلام نفس البلد في ثلاث نسخ على التوالي.

الزمالك حصد سوبر 2019

وحصد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي على حساب فريق نادي الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث أقيمت المباراة في قطر وسجل ثلاثية الفريق الأبيض اللاعب يوسف أوباما و اللاعب المغربي أشرف بن شرقي (هدفين).

الأهلي يتفوق على فريقين من المغرب

وتوج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بلقب السوبر الأفريقي أمس الأربعاء، بعد تغلبه على فريق نادي الرجاء المغربي، عن طريق ركلات الترجيح.

وقبل نهاية عام 2021 اقتنص النادي الأهلي اللقب للمرة الثانية على التوالي من أنياب فريق مغربي آخر وهو نادي الرجاء، ليتربع أصحاب الرداء الأحمر على قائمة أكثر فرق القارة السمراء تتويجا بلقب بطولة السوبر الأفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى