أخبار الزمالك

أخبار الدوري | رمضان صبحي لا يعرف طريق شباك الزمالك فى ١٢ مباراة

أخبار الدوري | رمضان صبحي لا يعرف طريق شباك الزمالك فى ١٢ مباراة

يستعد فريق نادي بيراميدز لمواجهة فريق نادي الزمالك فى المباراة المقرر لها فى العاشرة مساء الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوى، فى الجولة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري.

وانضم اللاعب رمضان صبحي لاعب فريق نادي بيراميدز مطلع الموسم الماضي إلى نادي بيراميدز فى صفقة أثارت جدلًا واسعًا، خاصة أن اللاعب رمضان من خريجي قطاع ناشئي النادي الأهلي، كما أنه لعب معارًا للأحمر لموسم ونصف من ناديه هيديرسفيلد تاون، وفضل تجربة نادي بيراميدز عن البقاء مع النادي الأهلي.وسبق أن خاض رمضان صبحي ١٢ مباراة ضد نادي الزمالك منذ تصعيده للفريق الأول بالنادي الأهلي عام ٢٠١٤، والملحوظ أن رمضان لم يهز شباك الأبيض من قبل خلال مبارياته السابقة مع النادي الأهلي.

وكانت أول مباراة لرمضان صبحي ضد فريق نادي الزمالك يوم ٢٨ يونيو ٢٠١٤، وفاز الأحمر بهدف من نيران صديقة لأحمد توفيق، فيما كانت آخر مبارياته ضد فريق نادي الزمالك بقميص نادي بيراميدز بالدور الثاني لدوري الموسم الماضي وانتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

أخبار الدوري | رمضان صبحي لا يعرف طريق شباك الزمالك فى ١٢ مباراة
رمضان صبحى والزمالك

وتضاءلت فرص لحاق رمضان صبحي بمواجهة فريق نادي الزمالك، في ظل ضيق الوقت وعدم تمكن اللاعب من خوض فترة إعداد كافية قبل العودة للمشاركة الرسمية مع فريقه بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

وكان رمضان صبحي انتهى من برنامج التأهيل الطبي بعد الإصابة التى تعرض لها بتجمع دموي بالعظام حول الركبة اليمنى والتي تعرض لها خلال مواجهة الصفاقسي التونسي، وخضع لبرنامج تأهيل بدني وفني تجهيزًا لمواجهة فريق نادي الزمالك، إلا إن ضيق الوقت أدى لتضاؤل فرص مشاركة اللاعب في المباراة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | طلب خاص من حسام حسن لموسيماني في الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى