أخبار الأهلي

أخبار الدوري | رمضان صبحي يصيح ويبكي بعد الضربة الأخيرة ويتحول لشخص آخر في بيراميدز

أخبار الدوري | رمضان صبحي يصيح ويبكي بعد الضربة الأخيرة ويتحول لشخص آخر في بيراميدز

أصبح الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز يعاني على كافة الأصعدة، وذلك بعد الضربة الأخيرة إثر الخروج من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بالخسارة من مازيمبي الكونغولي في مباراة ربع النهائي.

وانتاب الغضب العارم رمضان صبحي لاعب فريق نادي بيراميدز الحالي والنادي الأهلي السابق، بعد الخروج من الكونفدرالية، وقام بصب غضبه على حكم المباراة بالصياح الكبير في وجهه وذلك من أجل الاعتراض على القرارات التحكيمية.

وقام اللاعب رمضان صبحي بالانفعال الشديد بسبب الأمور التي يحاط بها مؤخراً، حيث أنه يستهدف إلى تحقيق “الطموح” المفقود، إثر الخروج صفر اليدين من كل البطولات السابقة التي نافس فيها مع نادي بيراميدز على الصعيد المحلي والإفريقي.

وأصبح موقف نادي بيراميدز صعباً للغاية وذلك على صعيد الحصول على البطولات، بسبب الخروج الإفريقي في الموسم المنصرم والموسم الحالي، وأيضاً بسبب عدم الوصول إلى بطولة الدوري أو أية بطولات أخرى.

وتكبد سالم الشماسي عقب حصوله على النادي من ترك آل شيخ أموالاً طائلة، ولكنها لم يتم رجع صدى مادي أو معنوي على النادي حتى الآن، في ظل تعاقد القيادات الفنية على الفريق الكروي الأول للسماوي.

ويريد لاعبي فريق نادي بيراميدز حفظ ماء الوجه بالحصول على أي بطولة محلية أو أفريقية، خلال الفترة الجارية، ولكن ما يحدث ينبيء بأن نادي بيراميدز لن يحصل على أية بطولات إذا سار بهذا النهج المؤسف.

وصاح اللاعب رمضان صبحي في وجه الحكم من الكبت الذي يعاني منه، وذلك إثر تواجده على دكة البدلاء طوال اللقاء، ونزوله في الدقيقة ٨١ بدلاً من أحمد سامي، ما جعل اللاعب يتسبب في أمور غريبة للغاية، تؤكد أنه بعيد كل البعد عن اللمسات الفنية المتعارف عليها.

وكان اللاعب رمضان صبحي يؤدي بقوة وجدية وحماس في صفوف بطل القرن الإفريقي، ولكنه فضّل أن ينتقل إلى صفوف فريق نادي بيراميدز من أجل الحصول على مزيد من الأموال الطائلة التي لم يكن الأهلي يعرض مثلها آنذاك عليه.

وخرج نادي بيراميدز الموسم المنصرم من الكونفدرالية، وخسر الموسم قبل الماضي أيضاً في المباراة النهائية التي أقيمت أمام نهضة بركان المغربي.

يذكر أن موقف نادي بيراميدز في الدوري العام ليس على مايرام، وأن المنافسة مازالت مشتعلة، والفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مازال متسيداً الموقف.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى