الرئيسية أخبار الأهلي أخبار الدوري | سيد معوض يتزوج ابنة نجم الأهلي .. رياضيون يرفعون شعار “إحنا نسايب”

أخبار الدوري | سيد معوض يتزوج ابنة نجم الأهلي .. رياضيون يرفعون شعار “إحنا نسايب”

بواسطة زين العابدين علي
0 تعليق 6 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | رياضيون يرفعون شعار "إحنا نسايب".. سيد معوض يتزوج ابنة نجم الأهلي

أخبار الدوري | سيد معوض يتزوج ابنة نجم الأهلي .. رياضيون يرفعون شعار “إحنا نسايب”

لا يتوقف دور الرياضة على المنافسة والصراع فقط، بل يمتد دورها لترسيخ قيم إيجابية وصحية بين اللاعبين والجماهير أيضاً، وأحياناً يمتد دورها إلى بناء علاقات أسرية مميزة سواء بين أبناء اللعبة الواحدة أو الألعاب المختلفة.

علاقة نسب جمعت سيد معوض ظهير أيسر فريق النادي الأهلي السابق برمضان السيد لاعب فريق النادي الأهلي السابق والمدير الفني السابق لفريق نادي بتروجت.

حيث تزوج معوض من ابنة نجم النادي الأهلي، وأنجب عمر سيد معوض، الذى يلعب حالياً فى قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وتوقع له الكثير من مدربيه مستقبلاً واعداً ربما يفوق والده فى المستقبل.

بدأ سيد معوض مسيرته الرياضية فى نادى الألومنيوم، ثم انتقل إلى نادي الإسماعيلي، وحصل على بطولة الدورى الممتاز وكأس مصر.

ثم خرج للاحتراف بنادى طرابزون سبور التركي قبل الانضمام لصفوف النادي الأهلي، فى صفقة أثارت غضب الإسماعيلاوية بعد رفض جماهير الدراويش التفريط فيه، وبعد الانتقال للأحمر، تألق وحقق الكثير من البطولات.

مع النادى الأهلي شارك سيد معوض فى كأس العالم للأندية ٢٠٠٨ و ٢٠١٢، كما توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا ٣ مرات، وبطل السوبر الأفريقي ٣ مرات ، وشارك مع منتخب فى كأس العالم للقارات ٢٠٠٩ وتوج مع الفراعنة بكأس الامم الافريقية عامي ٢٠٠٨ و ٢٠١٠.

لعب سيد معوض مع فريق النادي الأهلي ٨١ مباراة في الدوري تمكن خلالها من إحراز هدف وحيد، وخاض ٥٣ مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالقميص الأحمر أحرز خلالها هدفا وحيدا أيضًا .

وأعلن سيد معوض الاعتزال رسميا يوم ٢٤ يونيو ٢٠١٤، بعد أن حقق الكثير من البطولات وعلى المستوي الدولي ارتدى سيد معوض قميص المنتخب في ٦١ مناسبة محرزًا هدفين، وكان أحد العناصر الأساسية في الجيل الذهبي للفراعنة.

وبعد مرور  فترة من اعتزاله اختاره حسام البدري المدير الفني السابق لفريق النادي الأهلي كمدرب مساعد في الجهاز الفني الذي تولى المسئولية بعد رحيل الهولندي مارتن يول ٢٠١٦.

ليساهم في حصد المارد الاحمر لثلاثية تاريخية  في الدوري وكأس مصر والسوبر ، كما تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا ثم حافظ على لقب الدوري قبل أن يقدم استقالته مع باقي الجهاز الفني.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري