أخبار الزمالك

أخبار الدوري | زيزو يرفض تعديل عقده ويتمسك بالاحتراف نهاية الموسم

كشف مصدر مقرب من اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب وسط نادي الزمالك عن رفض اللاعب فكرة تعديل بنود عقده، الذى وقعه مع نادى الزمالك مطلع الموسم السابق ، وذلك بعد الأنباء التى أكدت وجود اتجاه داخل نادي الزمالك لتعديل عقود اللاعبين الذين جددوا تعاقدهم مع نادي الزمالك خلال العام السابق كاملا.

وكشف المصدر أن اللاعب متمسك بجميع بنود العقد وأنه يرفض إزالة الشرط الجزائى من التعاقد، فى ظل رغبته فى خوض تجربة الاحتراف الأوروبى نهاية الموسم الجاري ، وأضاف المصدر أن عقد زيزو يتضمن شرطا جزائيا يتم تفعيله بعد الموسم الأول فى العقد وهو الموسم الجاري ، ما يمنح اللاعب حرية الرحيل عن الفريق فى نهاية الموسم حال سداد الشرط الجزائى.

وأكد المصدر أنه حال رفض نادي الزمالك احتراف زيزو بالطرق الشرعية عن طريق موافقة النادى على العروض المقدمة، فإن اللاعب سيلجأ للشرط الجزائى فى نهاية الموسم الجاري و يعود للاحتراف الأوروبى مرة أخرى.

وتلقى نادى الزمالك عرضا رسميا من أحد أندية الدورى التركى يطلب فيه التعاقد مع اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد تألق اللاعب مع نادي الزمالك منذ بداية الموسم، وكذلك فى مباريات كأس العرب مع المنتخب الوطنى.

وتحدث مندوبو النادى التركى مع اللاعب أحمد سيد زيزو أثناء تواجده فى معسكر المنتخب فى قطر، إلا أن اللاعب أكد أن كل تركيزه مع المنتخب و نادي الزمالك، وحال وجود نية لرحيله سيكون عن طريق المفاوضات مع نادي الزمالك صاحب القرار الأول والأخير فى احترافه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing