الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | سكاي تعلن إذاعة مباريات أمم إفريقيا بمشاركة ٤٠ لاعب من الدوري الإنجليزي والتضارب مستمر..

النجم صامويل إيتو – كأس أمم إفريقيا ٢٠١٩ – أمم إفريقيا

يستمر تضارب التقارير بشأن بطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها في الفترة من ٩ يناير المقبل إلى ٦ فبراير في دولة الكاميرون.

وكان راديو مونت كارلو الفرنسي قد أشار إلى احتمالية إلغاء النسخة الحالية من بطولة أمم إفريقيا بسبب خوف اتحاد الأندية الأوروبية استدعاء لاعبيه في غياب بروتوكول صحي مناسب.

وفي نفس الوقت أعلنت شبكة سكاي سبورتس عن إذاعة كل مباريات أمم إفريقيا المقرر إقامتها في يناير المقبل بدولة الكاميرون والبالغ عددهم ٥٢ مباراة.

وأبرزت شبكة سكاي سبورتس عن خوض ما يقرب من ٤٠ نجماً من الدوري الإنجليزي في بطولة أمم إفريقيا.

ويأتي اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول على قائمة اللاعبين المقرر ظهورهم في البطولة وآخرون أمثال اللاعب ساديو ماني واللاعب رياض محرز واللاعب إدوارد ميندي واللاعب بيير أوباميانج واللاعب توماس بارتي واللاعب كيليشي إيهيناتشو واللاعب يلفريد زاها واللاعب سعيد بن رحمة.

وتقام النسخة ٣٣ من بطولة كأس الأمم الإفريقية في دولة الكاميرون وكانت النسخة السابقة في ٢٠١٩ قد أقيمت في دولة مصر وفازت بها دولة الجزائر.

ومن جانبه صرح مدير كرة القدم بشبكة سكاي سبورتس, جاري هيوز : “هذه أخبار رائعة لعشاق كرة القدم الذين يحبون مشاهدة أفضل اللاعبين في العالم ومنهم اللاعب محمد صلاح واللاعب ماني واللاعب محرز”.

واختتم تصريحاته “يسعدنا إضافة منافسة بطولة أمم إفريقيا لعروضنا الكروية في إنجلترا وأيرلندا والتي تشمل بالفعل الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة والدوري الاسكتلندي بالإضافة لمباريات دولية في تصفيات بطولة كأس العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing