الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | سكاي سبورتس: محمد صلاح يتوجه بطلب جديد إلى ليفربول في مفاوضات تجديد عقده

صرحت شبكة “سكاي سبورتس” في ألمانيا أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، اللاعب محمد صلاح، قد توجه بطلب لإدارة نادي ليفربول أثناء مفاوضات تجديد عقده في الأسابيع الماضية.

وينتهي عقد اللاعب محمد صلاح مع نادي ليفربول في يونيو ٢٠٢٣، ولكن يرغب النادي الإنجليزي في تمديده في الفترة المقبلة حتى لا يضطر إلى التفكير في بيعه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

هناك أكثر من نادٍ يرغب في ضم اللاعب محمد صلاح مثل نادي ريال مدريد، ونادي برشلونة ونادي باريس سان جيرمان ولكن اللاعب أكد في تصريحات صحفية وتلفزيونية نيته في البقاء داخل نادي لفربول.

زعيم ليفربول

وبحسب التقرير الذي نشرته الشبكة فإن اللاعب المصري الدولي قد طلب من نادي ليفربول معرفة إذا كانوا ينوون شراء صفقات قوية في الفترة المقبلة خاصة في مركز المهاجم أم لا إذا ما كان سيبقى في الفريق.

ويرى اللاعب محمد صلاح أن نادي ليفربول إذا تعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند، اللاعب إيرلينج هالاند، ستكون صفقة كبيرة وإضافة مهمة للفريق الإنجليزي في السنوات المقبلة.

نادي ليفربول ليس من كبار الأندية التي تنفق الكثير من الأموال ولكن هناك رغبة من قبل الإدارة في ضم مهاجم بعد نهاية الموسم، ولكن هل يكون اللاعب هالاند هو الأولوية خاصة مع تسجيله ٧٦ هدفًا في ٧٥ مباراة مع نادي بوروسيا دورتموند منذ انتقاله من نادي سالزبورج في يناير ٢٠٢٠.

ووفقًا لشبكة “سكاي ألمانيا” أن اللاعب محمد صلاح سيكون راضيًا إذا قام نادي ليفربول بالتعاقد مع اللاعب هالاند لأنه لا يريد أن يبتعد ناديه عن المنافسة المحلية على لقب الدوري الإنجليزي في ظل قوة نادي مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى