أخبار الزمالك

أخبار الدوري | سيف متورط كالعادة.. خطة مرتضى منصور للضغط على الأهلي

أخبار الدوري | سيف متورط كالعادة.. خطة مرتضى منصور للضغط على الأهلي

يواصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الضغط على النادي الأهلي وتحديدا في ملف الصفقات والتعاقدات وذلك من خلال استغلال قوة علاقته مع بعض الإعلاميين على الساحة مثل سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق.

وتشير جميع المعطيات إلى أن سيف زاهر متورط في الاتفاق مع مرتضى منصور لتشتيت ذهن أشرف بن شرقي جناح الفريق أو من خلال الضغط على بعض النجوم في الزمالك للبقاء وعدم الرحيل:

خرج سيف زاهر للحديث عن وجود رفض من جانب لجنة التخطيط في النادي الأهلي، لفكرة التعاقد مع أشرف بن شرقي من صفوف نادي الزمالك.

ووضع سيف زاهر بعض الأسباب التي جعلت النادي الأهلي يرفض التعاقد مع أشرف بن شرقي منها عدم انضباط اللاعب على المستوى الشخصي بالإضافة إلى كبر سنه.

وعلى أرض الواقع يعتبر ما قاله سيف زاهر ليس له أي أساس من الصحة خاصة بعد ترحيب بيتسو موسيماني بالصفقة، وربما يكون قد خطط له مع مرتضى منصور بهدف الضغط على اللاعب حتى لا ينتقل إلى صفوف النادي الأهلي، ونقل رسالة له بعدم وجود رغبة من الأهلي ضمه.

مرتضى يحاول على أشرف بن شرقي فنيا

طلب رئيس نادي الزمالك من البرتغالي جاسفالدو فيريرا عدم الاعتماد على أشرف بن شرقي في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة.

ويحاول مرتضى منصور رئيس الزمالك، التأثير على الحالة الفنية والبدنية للمحترف المغربي، وذلك حتى لا ينتقل إلى صفوف الفريق الأحمر وهو في قمة فورمته الفنية.

ويبقى فيريرا في حيرة بين الدفع باللاعب المغربي في الفترة المقبلة لمحاولة المنافسة على لقب الدوري والاستفاده منه حتى اليوم الآخير في عقده مع الفريق، وبين أزمة عدم وجود بديل مميز في قائمة الفريق في ظل تراجع مستوى محمد أوناجم ورزاق سيسيه.

سيف زاهر يسير على هوى إدارة الزمالك

خرج سيف زاهر لنفي ما تردد عن وجود  رغبة من جانب اتحاد جدة السعودي في التعاقد مع أحمد سيد زيزو جناح الفريق الأبيض، ولكن على أرض الواقع تعتبر تصريحات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق ليس لها أي أساس من الصحة، حيث هناك عرض لضمه من جانب اتحاد جدة.

ويحاول سيف زاهر الضغط على أحمد سيد زيزو للبقاء مع الفريق الأبيض، وذلك من خلال نقل رسالة إلى جناح منتخب مصر بعدم وجود عرض خليجي ويعتبر ذلك بالاتفاق مع الإدارة البيضاء التي تجيد استخدام سلاح الإعلام.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | هادي خشبة : كان هناك تعاطف من الحكام معي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى