أخبار الأهلي

أخبار الدوري | شوبير: أفشة والسعيد ورمضان صبحى يواجهون خطر الاستبعاد من أمم أفريقيا

كشف الإعلامى أحمد شوبير ، عن أن الثلاثى اللاعب محمد مجدى أفشة و اللاعب عبد الله السعيد و اللاعب رمضان صبحى يواجهون خطر الاستبعاد من كأس الأمم الأفريقية بفرمان من كيروش ، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم :” فى توقعاتى كيروش استقر نهائيا على القائمة النهائية للفراعنة فى كأس أمم أفريقيا وهناك أسماء ضمنت التواجد بشكل نهائى وهناك أخرون تأكد استبعادهم أيضاً مثل اللاعب محمد هانى لاعب النادي الأهلى بعد عدم مشاركته مع فريقه بانتهاء مباريات الدوري بالأمس”.

ويضيف شوبير: “هناك علامات استفهام على اللاعب محمد مجدى أفشة و اللاعب عبد الله السعيد و اللاعب رمضان صبحى و اللاعب أحمد ياسين و اللاعب مروان حمدى و اللاعب كوكا ويواجهون خطر الاستبعاد من كأس الأمم الأفريقية بفرمان من كيروش”.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني ، بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني ، منح اللاعبين الدوليين راحة لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من بدء الأجندة الدولية اليوم 27 ديسمبر استعدادا للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية بالكاميرون التي تبدأ بالنسبة للمنتخب المصري يوم 11 يناير القادم بلقاء نيجيريا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم معهما منتخبي السودان وغينيا بيساو.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اليوم كارلوس كيروش ، المدير الفني ، مع جهازه المعاون ، عبر تطبيق زووم ، حيث يتواجد خارج البلاد لقضاء أعياد الكريسماس مع عائلته.

كما تقرر أن تقام تدريبات الفريق يومي الخميس والجمعة المقبلين 30 و31 ديسمبر من خلال معسكر مفتوح يحصل بعدها اللاعبون على راحة يوم 1 يناير القادم ، على أن يبدأ المعسكر المغلق للفريق يوم 2 يناير القادم حتى موعد السفر إلى مدينة جاروا الكاميرونية يوم 7 يناير ، استعدادا لمباراتي نيجيريا وغينيا بيساو يومي 11 و 15 يناير ، ينتقل بعدها الفريق إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي لملاقاة المنتخب السوداني يوم 19 يناير في ختام مرحلة المجموعات في البطولة.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني الأسماء النهائية لقائمة اللاعبين المشاركين في البطولة قبل انطلاق التدريبات.

علي صعيد أخر

ينتظم فى التدريبات الجماعية التى سيخوضها فريق الكرة الأول بنادى الزمالك ، اليوم ، الإثنين ، اللاعبين الثمانية الذين حصلوا على راحة فى المران الجماعى مساء امس الأحد ، بسبب مشاركتهم فى مواجهة فريق نادي غزل المحلة الأخيرة ، والتى فاز بها فريق نادي الزمالك بنتيجة 4 / 0.

وحصل كل من ، اللاعب مصطفى فتحي و اللاعب أشرف بن شرقي و اللاعب إسلام جابر و اللاعب محمد عبد الغني و اللاعب أحمد سيد “زيزو” و اللاعب أحمد فتوح و اللاعب محمود عبد العزيز و اللاعب إمام عاشور على راحة من المشاركة فى التدريب الجماعى ، وخاض اللاعبون تدريبات تأهيلية واستشفائية في صالة الجيمانزيوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى