الدوري المصري

أخبار الدوري | شوبير: غياب بدر بانون عن النادي الأهلي فى كأس العالم.. والفحوصات تحدد مدة الغياب

أخبار الدوري | شوبير : غياب بدر بانون عن النادي الأهلي فى كأس العالم.. و الفحوصات تحدد مدة الغياب

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن اللاعب المغربي بدر بانون مدافع فريق النادي الأهلي سيغيب عن المشاركة مع النادي الأهلي خلال بطولة كأس العالم للأندية بسبب الإصابة .

قائلاً فى برنامجه الإذاعي “لما عرفت قصة استبعاد اللاعب المغربي بدر بانون من منتخب المغرب سألت اعرف السبب قولت ممكن يكون فيه خلاف مع المدرب و تأكدت إن مفيش خلافات و إن المدرب قرر استدعاء اللاعب أشرف بن شرقي بديلا للاعب بدر بانون لأنه يعاني من نقص فى عدد المهاجمين ، و تم اتخاذ القرار فى و قت مناسب قبل مباراتهم ب ٢٤ ساعة ، و هذا حقهم خاصة بعد تلقى مدرب منتخب المغرب تأكيدات من الجهاز الطبي له أن اللاعب بدر بانون يحتاج وقت طويل للعلاج”.

و يضيف الإعلامي أحمد شوبير :” اللاعب المغربي بدر بانون جاله كورونا مرتين و منتخب المغرب عمله فحوصات و الطبيب قال اللاعب محتاج راحة طويلة و غالباً الفحوصات التي خضع لها ليها علاقة بكورونا ، و جهاز النادي الأهلي الطبي متابع أول بأول مع منتخب المغرب و الأطباء لا يزالون حتى الأن في مرحلة استكشاف الحالة و تحديد مكان العلاج سواء فى مصر أو المغرب أو أي دولة أخرى”.

و تابع الإعلامي أحمد شوبير “أصبح من المؤكد غياب اللاعب المغربي بدر بانون عن فريق النادي الأهلي في كأس العالم للأندية هذا بشكل مبدئي و هذه القصة حسمت تماماً و اللاعب سيغادر دولة الكاميرون في أقرب فرصة لبدء الفحوصات و العلاج ، أتمنى كل توقعات الأطباء تكون فنكوش و نطمن على اللاعب لأن الصحة هي الأهم”.

و أكمل الإعلامي أحمد شوبير ” اللاعب المغربي بدر بانون نموذج للأخلاق و الاحترام و واثق أنه سيعود للملاعب سريعاً بفضل إرادته والعلاج دائماً في تقدم ، و يارب توقعاتنا تذهب أدراج الرياح و يعود اللاعب بدر بانون للتألق فى كل ملاعب الساحرة المستديرة”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : كيف ضربت كورونا صفوف الأهلي قبل انطلاق كأس رابطة الأندية المحترفة؟

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | محمد صلاح عن عقده مع نادي ليفربول: لم أطلب أشياء مجنونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing