أخبار الأهلي

أخبار الدوري | شوبير يكشف عن أزمة فى وسط الأهلي قبل لقاء سيراميكا.. اعرف السبب

أخبار الدوري | شوبير يكشف عن أزمة فى وسط الأهلي قبل لقاء سيراميكا.. اعرف السبب

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أزمة تواجه النادي الأهلي فى وسط الملعب قبل اللقاء المرتقب أمام فريق سيراميكا بالجولة ١٧ من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك بعد إصابة عمرو السولية بشد فى العضلة الخلفية خلال المباراة الماضية أمام الطلائع، بالإضافة إلى شعور حمدي فتحي وأليو ديانج بالإجهاد.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: “أزمة فى خط وسط الأهلي قبل لقاءي سيراميكا ووفاق سطيف، إصابة عمرو السولية قد تطول، وإجهاد عنيف لحمدي فتحي وأليو ديانج يا ترى من يكون البديل فى حال عدم لحاقهم بأي من اللقاءين؟”.

أخبار الدوري | شوبير يكشف عن أزمة فى وسط الأهلي قبل لقاء سيراميكا.. اعرف السبب

ويختتم، اليوم الجمعة، فريق النادي الأهلي تدريباته الجماعية استعدادا لمباراته ضد سيراميكا المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد السبت فى ختام الدور الأول لمسابقة الدوري المصري، حيث يؤدي الفريق الأحمر مرانه الختامي على ملعب مختار التتش قبل إعلان قائمة مواجهة الغد والدخول فى معسكر مغلق بأحد الفنادق والمبيت بها.

وعقد بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق النادي الأهلي محاضرات فنية مع لاعبي الفريق الأحمر شرح خلالها خطة مباراة الطلائع التي انتهت بالتعادل السلبي وطالب اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز من أجل استعادة صدارة الدوري، وحثهم على ضرورة الخروج بالثلاث نقاط فى كل مباريات الدوري للابتعاد بصدارة المسابقة لاسيما بعد خوض المباريات المؤجلة.

وتأجلت قمة الدور الثاني من الدوري المصري بين الزمالك والأهلي، والمقرر لها ضمن منافسات الجولة ٢٠ من المسابقة، كما تقرر أن تقام ٨ مباريات من الجولة ٢٠ خلال الفترة من ٢١ إلى ٢٤ مايو المقبل، بينما سيقام لقاء الزمالك ضد الأهلي على ملعب السلام، يوم ١٩ يونيو المقبل.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى