أخبار الزمالك

أخبار الدوري | شيكابالا يغيب عن الظهور مع نادي الزمالك بالدوري 6 شهور

شيكابالا يغيب عن الظهور مع الزمالك بالدوري 6 شهور

شيكابالا لاعب الزمالك

يتواصل غياب اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن الظهور مع الفريق الأبيض بمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، خلال مباراة فريق نادي غزل المحلة المحدد لها في الثامنة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة للمسابقة.

شيكابالا يغيب عن نادي الزمالك 6 أشهر

وتعتبر مباراة فريق نادي المحلة هي المباراة الثامنة التي سيغيب عنها اللاعب شيكابالا، عن المشاركة مع نادي الزمالك في مسابقة الدوري هذا الموسم، منذ قرار إيقافه بسبب المشادة بينه وبين أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة.

مشادة شيكابالا ومجاهد، حدثت في لقاء ختام مسابقة الدوري الموسم الماضي أمام فريق نادي البنك الأهلي الذي أقيم في السابع والعشرين من أغسطس، ومع غيلب اللاعب عن مباراة فريق نادي المحلة غدا السبت، وعودة فريق نادي الزمالك للظور بالدوري بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا المحدد لها في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير بالكاميرون، سيكون امتد غياب الفهد الأسمر عن الظهور مع فريق نادي الزمالك بالدوري إلى ما يقرب من 6 أشهر.

شيكالا لاعب الزمالك

قائمة فريق نادي الزمالك لمباراة نادي غزل المحلة

الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أعلن قائمة الفريق الأبيض لمباراة نادي غزل المحلة، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل.

خط الدفاع: اللاعب عبد الله جمعة – اللاعب أحمد أبو الفتوح – اللاعب محمود حمدي الونش – اللاعب محمود علاء – اللاعب محمد عبد الغني – اللاعب حسام عبد المجيد – اللاعب حازم إمام – اللاعب حمزة المثلوثي.

خط الوسط: اللاعب إمام عاشور – اللاعب أحمد سيد زيزو – اللاعب مصطفى فتحي – اللاعب إسلام جابر – اللاعب محمود عبد العزيز – اللاعب محمد أشرف روقا – اللاعب أشرف بن شرقي – اللاعب محمد أوناجم.

خط الهجوم: اللاعب سيف الدين الجزيري – اللاعب عبد الرزاق سيسيه.

فريق الزمالك

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 16 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى