أخبار عالمية

أخبار الدوري | شيلونجو يشكو النادي الإسماعيلي لدى الفيفا بسبب مستحقاته المادية

قرر النامبيبي شيلونجو مهاجم فريق النادى الإسماعيلي التقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد مسئولى النادي الإسماعيلي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية حيث غادر اللاعب القاهرة متوجهاً لبلاده دون إذن ناديه وتغيب عن المران الأيام السابقة معلناً وصول العلاقة بين الطرفين لطريق مسدود.


ويدخل فريق الإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون اليوم، الأحد، معسكرا مغلقا لمدة ٤٨ ساعة استعداداً لمواجهة فريق سموحة والمقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل باستاد الإسكندرية فى الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بحثاً عن زيادة أجواء التركيز بين جنبات الدراويش بحثاً عن الثلاث نقاط لتحسين وضع الفريق بجدول الدوري.


ويحتل فريق الإسماعيلي المركز السابع عشر بالمسابقة برصيد نقطتين بعدما خاض ٦ مباريات تعادل في مباراتين وخسر ٤ لقاءات وسجل لاعبوه هدفين وتلقت شباكه ١٠ أهداف.


وقررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين تأجيل مواجهة الإسماعيلي مع فريق فيوتشر الوافد الجديد إلى يوم ٢٩ ديسمبر الجارى بدلا من يوم ٢٥ من نفس الشهر والمقرر إقامتها باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى