أخبار الزمالك

أخبار الدوري | صرح رئيس قطاع الناشئين السابق في نادي الزمالك: اضطررت للتوقيع على خطاب الاستغناء عن اللاعب حسين فيصل

أكد بدر حامد رئيس قطاع الناشئين السابق في نادي الزمالك على أنه لم يكن ليترك اللاعب حسين فيصل يرحل مجاناً لو كان له حق الاختيار مشيرا إلى أن هناك أكثر من لاعب من الذين تم الاستغناء عنهم سيتألق مستقبلا.

وقال بدر حامد في تصريحاته: “حزين لرحيل اللاعب حسين فيصل بشكل مجاني، أعرف مستواه جيداً ومتأكد أنه سيكون لاعباً واعداً”.

وأضاف “توليت المنصب في إدارة قطاع الناشئين العام الماضي وفزنا ببطولتي مواليد ٩٩ و ٢٠٠٣”.

وتابع “بعد نهاية الموسم كان هناك ٤٢ لاعبا بين مواليد ٩٩ و ٢٠٠٠ وكنا ننتظر أن يتم قيد ٥ لاعبين كلاعبين تحت السن في قائمة الفريق الأول”.

وواصل “طلبت من المدير الفني كارتيرون عمل مباراة ودية حتي يستطيع مشاهدة اللاعبين والحكم عليهم وقالي لي في البداية “مش فاضي” ثم وافق بعد إلحاحي على لعب مباراة ودية”.

واستكمل “لعب بالفعل الفريق الأول للزمالك بكامل نجومه مباراة ودية أمام فريقي وبعد المباراة اختار المدير الفني كارتيرون ٥ لاعبين”.

واستطرد “تحدثت معه على أكثر من لاعب بالاسم منهم اللاعب حسين فيصل ولكنه رد بأنه ليس في حاجة لهم، هناك أكثر من لاعب آخر سيتألق في الفترة المقبلة على رأسهم اللاعب مهاب أشرف في فريق سموحة، واللاعب إسلام عصام في فريق الترسانة، واللاعب أحمد رضا في فريق بتروجيت”.

وأردف “توجهت لعضو اللجنة والمشرف على الكورة الكابتن حسين السيد وقال لي كارتيرون هو من له حق الاختيار، أنا غير مسؤول فنيا”.

وتابع “لو كان لي حق الاختيار سأختار اللاعب حسين فيصل مع واحد من اللاعب مهاب أشرف واللاعب إسلام عصام واللاعب أحمد رضا مع ٣ لاعبين من الـ ٥ الذين إختارهم كارتيرون، وأضاف أن اللاعب حسين فيصل سيكون مفيد أكثر لنادي الزمالك من اللاعب يوسف أسامة نبيه وهذه وجهة نظر فنية فقط”.

وأتم “الخطاب الذي وقعت عليه كان بعد الجلسة مع المدير الفني كارتيرون وهو إجراء إداري كان يجب اتخاذه وبالتالي كنت مضطرا للتوقيع”.

#الزمالك #حسينـفيصل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى