الدوري المصري

أخبار الدوري | صعوبة لحاق جنش بمباراة النادي الأهلى و نادي فيوتشر بسبب الإصابة

أكد محمد عبد الكريم المدرب العام لفريق نادي فيوتشر، في تصريحات ، أنه من الصعب أن يلحق محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، بلقاء النادي الأهلى و نادي فيوتشر المقرر إقامته الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام، بسبب خضوع اللاعب للتأهيل فى الوقت الحالى من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها خلال مشاركته مع الفريق أمام نادي إنبى.

ويرفض الجهاز الفنى لنادي فيوتشر بقيادة علي ماهر، المجازفة باللاعب خاصة وأنه مازال يخضع للتدريبات التأهيلية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها فى وجه القدم.

ويعكف الجهاز الفني لفريق نادي فيوتشر، بقيادة علي ماهر، على مراجعة المباريات السابقة للنادي الأهلى فى الدورى وآخرها مباراة نادي سموحة التي انتهت بفوز النادي الأهلى برباعية مقابل هدف، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين فريق نادي فيوتشر و فريق النادي الأهلى يوم 26 ديسمبر الحالي.

ويسعى الجهاز الفني لنادي فيوتشر للبحث عن نقاط القوة والضعف فى فريق النادى الأهلى قبل اللقاء المرتقب، حيث يسعى نادي فيوتشر للخروج من نفق النتائج السلبية بعد خسارة آخر جولتين بالدورى.

ويحتل فريق نادي فيوتشر المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري العام، بعدما حصد 7 نقاط من 6 جولات، حيث فاز فريق نادي فيوتشر في مباراتين وتعادل فى واحدة وخسر 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو نادي فيوتشر 9 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى