منتخب مصر

أخبار الدوري | صلاح يحفز لاعبي منتخب مصر قبل التوجه إلي ملعب عبدالله واد

أخبار الدوري | صلاح يحفز لاعبي منتخب مصر قبل التوجه إلي ملعب عبدالله واد

قام محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بتحفيز زملائه خلال جلسة جمعت جميع لاعبي منتخب الفراعنة قبل التوجه إلي ملعب عبدالله واد الذي يستضيف مباراة مصر والسنغال في إياب المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.

وحرص محمد صلاح مع كبار المنتخب محمد الشناوي ومحمد النني ، علي الحديث مع اللاعبين لحثهم علي بذل أقصي ما لديهم من جهد داخل المستطيل الأخضر والتركيز الشديد طوال التسعين دقيقة.

مع عدم الالتفات إلى الاستفزازات المتوقعة من جمهور السنغال خلال المباراة ، وذلك لرفع الضغط علي الجميع من أجل الظهور بمستوي جيد لتحقيق نتيجة إيجابية ومن ثم التأهل الي كأس العالم ٢٠٢٢.

و يتطلع منتخب مصر الأول لكرة القدم لحجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية علي التوالي والرابعة في تاريخه عندما يحل ضيفاً علي منتخب السنغال في إياب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والسنغال في السابعة مساء اليوم الثلاثاء ٢٩ مارس ، بتوقيت القاهرة، في العاصمة السنغالية داكار علي ملعب عبد الله واد ، وتذاع عبر قنوات أون تايم سيورتس.

وقطع منتخب مصر نصف المشوار ، بعد تغلبه علي السنغال، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات ذهاب المرحلة النهائية .

ويكفي منتخب مصر التعادل أو الخسارة بفارق هدف مع هز شباك أسود التيرانجا لحجز مقعداً بكأس العالم وفقاً لتطبيق قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين.

وحال خسارة منتخب مصر بهدف نظيف يتم اللجوء لوقت إضافي ثم ركلات ترجيح، وحال تسجيل المنتخبين نفس عدد الأهداف في الأشواط الإضافية يتأهل الفريق الضيف بمعني حال احراز مصر هدفاً في الوقت الإضافي وتعادل منتخب السنغال سيكون التأهل لصالح مصر .

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من : محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي ، عمر كمال وعمر جابر وياسر ابراهيم وعلي جبر وأيمن أشرف و رامي ربيعة ومحمود علاء وأحمد فتوح ، عمرو السولية وحمدي فتحي و إمام عاشور و محمد النني و محمد مجدي افشة ونبيل عماد دونجا ، وعمر مرموش ومحمود حسن “تريزيجيه” ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو، و مصطفى محمد ومروان حمدي.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | مرتضى منصور يتوعد العضوة “ذات الشعر الأحمر” بنشر فيديوهات داخل نادي الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى