منتخب مصر

أخبار الدوري | ضياء السيد : منعت كارثة في غرفة ملابس منتخب مصر

أخبار الدوري | ضياء السيد : منعت كارثة في غرفة ملابس منتخب مصر

أكد ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أنه منع حدوث كارثة داخل غرفة خلع ملابس لاعبي منتخب مصر بسبب المكافأة التي كان مقرر صرفها للاعبين.

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة : “منعت حدوث كارثة في غرفة خلع الملابس، كان هناك ردود فعل غاضبة بسبب المكافأة، ورئيس البعثة قال رقم غير المتفق عليه قبل ذلك”.

وتابع ضياء السيد: “لم يحدث تنسيق مع رئيس البعثة، لكنني تحدثت بعدها مع اللاعبين وقولت لهم أن بعد ذلك الأمور ستتغير، ومر الموقف بسلام وتحول لكوميديا ورقص مع اللاعبين”.

وانتقل للحديث عن دور محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق نادي ليفربول الإنجليزي، مع لاعبي المنتخب الوطني خلال المعسكر وأثناء بطولة أمم أفريقيا الأخيرة.

وقال ضياء السيد: محمد صلاح اعطى اللاعبين محاضرة عن كيفية الهاتف وكنت جالس سعيد بحديثه مع اللاعبين وتحدث كيف يتعامل مع الهاتف وكيف لا تجعله مقياس لحياتك حتى تستمر في عملك بشكل قوي”.

وأضاف ضياء السيد: ” اللاعبين كانوا منبهرين بتواضع محمد صلاح، وكان يعطيهم نصائح في الأكل خلال تواجده في المعسكر، وكان يحاول نقل كل ما مر به للاعبي المنتخب”.

وأتم ضياء السيد: “كارلوس كيروش كان سعيد بمحمد صلاح خاصة اليوم الذي تحدث قبل مواجهة كوت ديفوار بكأس أمم أفريقيا لو كنا خسرنا لخرج البعض وانتقد حديثه”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى