الدوري المصري

أخبار الدوري | “عائق وحيد” أمام عودة أجايي للدورى المصرى عبر بوابة بيراميدز

أخبار الدوري | “عائق وحيد” أمام عودة أجايي للدورى المصرى عبر بوابة بيراميدز

النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي السابق، والذى فسخ عقده مع ناديه مؤخرا يدرس عددا من العروض تمهيدا للتوقيع لأي نادٍ خلال الميركاتو الشتوى الجارى، بعدما أصبح من حقه اللعب مجددا بعد فسخ عقده مع الأهلي.

وأكد مصدر داخل نادى بيراميدز أن اسم أجايي كبير ويمثل إضافة لأي فريق ينضم إليه وهو مطروح بالفعل داخل أروقة النادي، ولكن هناك تخوف من ابتعاد اللاعب عن الملاعب منذ فترة طويلة وزيادة وزنه ومن ثم تم رفع الأمر لإيهاب جلال المدير الفنى للفريق لبحث جدوى التعاقد معه فى صفقة انتقال حر.

وأضاف المصدر أن إيهاب جلال طلب مهلة قبل الرد على إدارة نادي بيراميدز فيما يخص التعاقد مع أجايي، حيث يرغب المدرب فى المفاضلة بينه وبين أكثر من لاعب أجنبى آخر معروضين على الفريق قبل اتخاذ قراره النهائى.

و بدأ جونيور أجايي مشواره مع النادي الأهلي قادما من الصفاقسي التونسى موسم ٢٠١٦ ليصنع اللاعب المجد مع النادي الأهلي خلال ٥ مواسم كللت بتحقيق ١١ بطولة ما بين دورى وسوبر محلي وأفريقي و دوري أبطال.

وخاض أجايي مع النادي الاهلي ١٠٣ مباراة فى الدوري المصرى سجل فيها ٣٠ هدفا وقدم ٢٢ تمريرة حاسمة، كما شارك فى ٤٥ مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا وسجل فيهم ١٠ أهداف،كما لعب ٨ مباريات فى بطولة كأس مصر وسجل فيهم ٣ أهداف وقدم ٣ تمريرات حاسمة.

وختم اللاعب مسيرته داخل النادي الأهلي متربعا على عرش قلوب الجماهير بتحقيق ٤ بطولات للدورى المصرى وبطولتين كأس مصر وبطولتين للسوبر المحلي، بجانب التتويج بدوري الابطال الأفريقي مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقي.

و علي صعيد أخر

منحت إدارة نادى الزمالك اللاعب المغربى أشرف بن شرقى لاعب وسط الفريق مهلة أخيرة للتجديد وحسم مصيره سواء بالموافقة على البقاء مع الفريق أو الرحيل فى نهاية الموسم عقب انتهاء تعاقده مع الفريق، والذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

وكشف مصدر داخل نادى الزمالك عن إبلاغ مسئولى النادي اللاعب بالموافقة على كل طلباته عدا الشرط الجزائي مع وعده بإلغاء بند الشرط الجزائي فى جميع عقود اللاعبين، وأضاف المصدر أنه حال رفض بن شرقى التجديد لنادي الزمالك خلال الفترة الحالية وتحديدا قبل نهاية يناير الجارى، فإنه سيتم البدء فى البحث عن بديل أجنبى للتعاقد معه فى الصيف المقبل.

من ناحية أخرى تسعى إدارة الكرة فى نادي الزمالك لحسم ملف التجديد للثنائي طارق حامد لاعب وسط الفريق و الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق خلال الأيام المقبلة فى محاولة لاستغلال فترة التوقف عن الدورى وعدم المشاركة الدولية للثنائي، خاصة فى ظل رغبة اللاعبين في البقاء بنادي الزمالك وتجديد تعاقدهما، ويتبقى فقط الاتفاق علي المقابل المادى والشرط الجزائي.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : الزمالك يمنح بن شرقى مهلة للتجديد أو البحث عن بديل فى الصيف

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | ٣ شروط من طارق حامد للموافقة على التجديد للزمالك | أخبار الدوري - Dawry News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing