الدوري المصري

أخبار الدوري | عامر حسين: تأجيل مباراة النادي الأهلي و نادي بيراميدز في الدوري إلى أجل غير مسمى

عامر حسين: تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري إلى أجل غير مسمى

الأهلي وبيراميدز

قررت رابطة الأندية المحترفة، تأجيل المواجهة المنتظرة بين فريق النادي الأهلي ومنافسه فريق نادي بيراميدز، التي كان من المقرر انطلاقها حسب الجدول المعلن يوم 30 ديسمبر من الشهر الحالي في الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز، إلى أجل غير مسمى، على أن يتم إعلان موعد المباراة في موعد لاحق.

وأشار عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، في تصريحات خاصة، إلى أن تأجيل مباراة فريق النادي الأهلي و فريق نادي بيراميدز، ستكون لأجل غير مسمى على أن يتم تحديد موعد المباراة عقب تحديد موقف مباراة النادي الأهلي في الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا المقرر لها حتى الآن 12 فبراير.

التأجيل من أجل تكافؤ الفرص

وأشار رئيس لجنة المسابقات عامر حسين ، إلى قرار التأجيل لهذه المواجهة النارية التي ستجمع بين فريق النادي الأهلي و فريق نادي بيراميدز وهو القرار الأقرب من رابطة أندية الدوري المصري من أجل تطبيق مبدأ التكافؤ بين الفرق.

ومن جهة أخرى، قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، إقامة مباراة نهائي كأس الرابطة في شهر يونيو القادم بدلا من فبراير بسبب مشاركة النادي الأهلي في مونديال الأندية وتعارض المواعيد مع بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون 2022.

الأهلي على قمة الدوري وبيراميدز ثانيا

والجدير بالذكر، أن رجال موسيماني يتربعون على صدارة بطولة الدوري المصري برصيد 18 نقطة من 6 مباريات، بينما يحل نادي بيراميدز في مركز الوصافة برصيد 16 نقطة من 7 لقاءات.

والجدير بالذكر أن المارد الأحمر حصد لقب السوبر الإفريقي، أمس، للمرة الثامنة في تاريخه والثانية تواليا، بفضل الفوز بركلات الترجيح 6-5 على فريق الرجاء المغربي، عقب التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي، الذي أقيم بملعب أحمد بن علي المونديالي في دولة قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى