منتخب مصر

أخبار الدوري | عامر حسين: مباراة النادي الأهلي و نادي بيراميدز في موعدها

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو رابطة الأندية المحترفة مصير مباراة فريق نادي الأهلي و فريق نادي بيراميدز التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ من الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن يواجه فريق النادي الأهلي نظيره فريق نادي بيراميدز ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس 30 ديسمبر.

وقال عامر في تصريحات هاتفية على قناة “اي تي سي”: “لم يتم تأجيل مباراة النادي الأهلي و نادي بيراميدز حتى الآن، وستقام في موعدها في حالة تأجيل أو إلغاء كأس الأمم الإفريقية

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون من الفترة 9 يناير إلى 6 فبراير.

وتابع: “معسكر منتخب الفراعنة لكأس الأمم لم يتم تحديد موعده، ولكن أي لاعب في أي ناد بالدوري يتم استدعائه من منتخب بلده، ابتداءً من يوم 27 سنؤجل مباراة فريقه بشكل رسمي”.

وأشار عامر حسين إلى: “البطولة ضمن الأجندة الدولية، لذلك من حق أي فريق الاعتراض على خوض مبارياته في هذه الفترة، ولا يمكن وضع أي مباراة خلالها نتتظر معرفة متى سيبدأ معسكر منتخب مصر، وبعد ذلك سيتحدد مصير مباراة فريق النادي الأهلي و فريق نادي بيراميدز باللعب أو التأجيل”.

واختتم عامر حسين تصريحاته قائلًا: “تواصلت مع ضياء السيد مدرب المنتخب ووائل جمعة مدير المنتخب وأخبراني أنهما لم يحصلا على إجابة من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر حول موعد المعسكر الخاص بكأس أمم إفريقيا حتى الآن ومن المنتظر أن يعلن عنه غدًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing