أخبار الزمالك

أخبار الدوري | عبد الواحد يكشف تفاصيل عقده مع نادي فيوتشر وحقيقة عودته لنادي الزمالك

حسم اللاعب عمر كمال عبد الواحد لاعب وسط فيوتشر الأقاويل حول عقده مع النادي و عودته لنادي الزمالك في الموسم القادم.

و أنتقل عبد الواحد لنادي الزمالك من صفوف المصري في صفقة أنتقال حر في بداية الموسم و لكن العقد لم يفعل بسبب العقوبة الموقعة على القلعة البيضاء بمنع القيد لفترتين.

و قال عبد الواحد في تصريحات ” العب في فيوتشر على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد .. عقب نهاية الموسم ستتضح كل الأمور”.

و أضاف عبد الواحد :” كل التفاصيل والأمور الخاصة بعقدي مع وكيلي وإدارة نادي الزمالك”.

و تطرق عبد الواحد للحديث حول تعديل مركزه إلى الظهير الأيمن قال :” لا أمانع في المشاركة في أي مركز بما أنني قادر بدنيًا على المشاركة فيه”.

و ظهر عبد الواحد خلال بطولة العرب في مركز الظهير الأيمن وقدم مستويات كبيرة خلال المنافسات التي أنتهت بإحتلال الفراعنة المركز الرابع.

و في سياق أخر

يخضع مهاجم المنتخب البوليفى كارميلو الجاراناز اليوم الإثنين ، للاختبار الطبى فى النادى الاسماعيلى تمهيداً لإعلان التعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم ونصف لدعم خط هجوم فريق نادي الدراويش فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة ، ونجح المهندس يحيى الكومى ، رئيس مجلس إدارة نادى الإسماعيلى ، فى ضم مهاجم المنتخب البوليفى كارميلو الجاراناز البالغ من العمر 25 عاما بناء على رغبة خوان براون المدير الفنى لنادي الدراويش.

وكان براون هو من رشح المهاجم البوليفى للعب ضمن صفوف نادي الدراويش ، لاقتناعه بإمكانياته الفنية والمهارية العالية ، حيث شارك فى 25 لقاء خلال هذا الموسم ، نجح خلالها فى تسجيل 17 هدفا ، بالإضافة إلى أنه يجيد اللعب فى جميع مراكز الهجوم ، ما دفع الجهاز الفنى لمنتخب بلاده فى ضمه ضمن صفوف الفريق والاعتماد عليه كعمود أساسى فى قلب الهجوم ، ليشارك فى 10 لقاءات مع المنتخب البوليفى .

على جانب آخر، يتابع المهندس الكومى مع اللجنة الفنية برئاسة حمادة المصرى ، تطورات التعاقد مع 5 صفاقات جديدة قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية ، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق بقياة الأرجنتيني خوان براون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى