أخبار الأهلي

أخبار الدوري | عروض أوروبية وخليجية لاستاد الأهلي الجديد

تصميم ستاد الأهلي

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي ، آخر تطورات ملف بناء ستاد الأهلي في الفترة القادمة ، مشيرا إلى أنه لم يتم حسم الشركة المقرر أن تتسلم ملف تمويل الاستاد.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ، أن شركة الكرة بالنادي الأهلي ، تلقت العديد من العروض من الشركات سواء الأوروبية أو الخليجية من أجل تمويل الاستاد ، ولكن لم يتم حسم الموقف بشكل نهائي.

شركة الكرة بالأهلي تبحث عن العرض الأفضل

وتابع: «حتى الآن شركة الكرة وإدارة النادي الأهلي تبحث عن العرض الأفضل لها في الفترة الجارية ، من حيث العروض المالية والأرباح التي ستعود على النادي الأهلي».

وأكمل: «حتى هذه اللحظة لم يستقر النادي الأهلي على صيغة رسمية من أجل الاتفاق مع شركة لتمويل الاستاد ، العرض الوحيد الذي وافق عليه النادي الأهلي كان من قبل إحدى الشركات الصينية التي قدمت تصميمات للاستاد ووافقت عليها شركة الكرة وإدارة النادي الأهلي».

وفي سياق آخر، يختتم النادي الأهلي تدريباته الجماعية ، اليوم السبت ، على ملعب التتش بالجزيرة ، على أن يستقر بعدها موسيماني على ملامح تشكيل فريق النادي الأهلي المتوقع أمام فريق نادي فيوتشر في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا الأحد.

وتأكد غياب اللاعب عمرو السولية ،اللاعب صلاح محسن و اللاعب محمود متولي عن لقاء النادي الأهلي و نادي فيوتشر بسبب الإصابة ، كما يدرس موسيماني إراحة الثنائي اللاعب أيمن أشرف و اللاعب أكرم توفيق بسبب شكوى الثنائي من الإجهاد والإصابة ، حيث اشتكى اللاعب أيمن أشرف من خشونة في الركبة بينما يعاني اللاعب أكرم توفيق من كدمة في الكاحل.

و علي صعيد أخر واصل كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري مفاجآته ، بعدما أعلن القائمة المبدئية لبطولة كأس الأمم الأفريقية بتواجد 40 اسمًا ليس من بينهم اللاعب حسين فيصل أحد نجوم الفريق في كأس العرب ، ليؤكد البرتغالي أن تشكيل الفراعنة في بطولة الأمم قد يشهد مفاجآت جديدة خاصة مع وجود أسماء لم تظهر مع المدرب البرتغالي سواء في البطولة العربية أو قبلها في تصفيات كأس العالم.

سيكون اللاعب محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطني و نادي أستون فيلا الإنجليزي أحد ألأوراق المهمة في قائمة الفراعنة بكأس الأمم ، وعلى الرغم من الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها أحد أهم نجوم رحلة التأهل إلى كأس العالم 2018، إلا أن البرتغالي لم يشاهد تريزيجيه حتى الآن ، بعدما تغيب عن نادي أستون فيلا منذ مايو السابق بسبب الإصابة ، ولم يشارك حتى الآن في أي مباراة سواء مع فريقه أو مع المنتخب.

عمر مرموش الجوكر الهجومي

لا شك أن الانطلاقة القوية التي قدمها اللاعب الدولي المصري عمر مرموش ، لاعب نادي فولفسبورج الألماني ، مع المنتخب الوطني الأول خلال مواجهتي ليبيا و تسجيله هدفاً و صناعته لآخر وضعت نوعاً من التحديات أمام اللاعب محمود تريزيجيه للحفاظ على مكانته التي اكتسبها منذ فترة طويلة في تشكيل الفراعنة.

وعلى الرغم من متابعة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول ، بقيادة كارلوس كيروش ، لحالة اللاعب محمود تريزيجيه فستكون عودته إضافة قوية للمنتخب في وجود مرموش ، الذى نجح في إثبات نفسه من أول ظهور بجانب اللاعب محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليًا ، ووجود نجم أستون فيلا سيمنح المدرب البرتغالي فرصة تعديل أو تنوع طريقة اللعب ، خاصة أن اللاعب مرموش يجيد اللعب كرأس حربة أو مهاجم ثاني أو صانع ألعاب أو جناح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing