الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | عشاء الكريسماس فى نادي ليفربول يرجح عدم إصابة اللاعب محمد صلاح بفيروس كورونا

ظهر اللاعب المصري محمد صلاح، نجم المنتخب، برفقة المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب في مقطع فيديو خلال حفل عشاء خاص بمناسبة الكريسماس من تنظيم أحد رعاة النادي الإنجليزي، تزامنًا مع احتفالات الأعياد، فى الوقت الذي تغيب فيه اللاعب جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول عن الظهور في العشاء.

ويرجح ظهور اللاعب محمد صلاح مع المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب فى عشاء الكريسماس أمس سلامة النجم محمد صلاح بعدما ترددت أنباء في الساعات الأخيرة عن إصابة اللاعب محمد صلاح بفيروس كورونا، بينما يؤكد غياب اللاعب جوردان هندرسون عن العشاء أنباء اشتباه إصابته بالفيروس.

وانتشرت أنباء أمس أن اللاعب المصري محمد صلاح سيخضع لمسحة طبية اليوم للتأكد من صحة تعرضه للإصابة بفيروس كورونا ضمن إجراءات الوقاية التى يجريها فريق ليفربول استعدادا لمواجهة فريق توتنهام غدا فى الجولة الـ ١٨ للدوري الإنجليزي.

محمد صلاح وكلوب في عشاء الكريسماس
المصري محمد صلاح يورجن كلوب في عشاء الكريسماس

وقالت شبكة ” The Firm ” الإنجليزية، فى وقت سابق على موقع تويتر، إن فريق ليفربول سوف يجرى المزيد من اختبارات فيروس كورونا الإيجابية كونها تعتبر موضع شك خطير.

وأشارت الشبكة إلى أن من بين أولئك الذين كانت نتيجة اختبارهم إيجابية اللاعب جوردان هندرسون فضلا عن أن اختبار اللاعب محمد صلاح غير حاسم لذا تم تحديد موعد الاختبار الثاني اليوم.

يتصدر نجم منتخب مصر محمد صلاح، مهاجم ليفربول، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالى ٢٠٢١ – ٢٠٢٢، قبل مباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم، حيث يلتقي فريق أستون فيلا مع فريق بيرنلي، بينما يحل فريق أرسنال ضيفا على فريق ليدز يونايتد، في الوقت الذي تأجلت فيه ٤ مباريات من الجولة الثامنة عشرة بسبب تفشي فيروس كورونا بين صفوف أنديتهم.

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

اللاعب المصري محمد صلاح عزز صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد ١٥ هدفا، بهدفه ضد فريق نيوكاسل في الجولة الماضية متفوقا بفارق ٦ أهداف عن أقرب منافسيه اللاعب دييجو جوتا فاردى نجم ليفربول الوصيف برصيد ٩ أهداف بالمشاركة مع اللاعب جيمي فاردي بنفس رصيد الأهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى