الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | عصابة تهاجم نجم مانشستر سيتي.. قاوم بشدة وأصيب بجراح

أخبار الدوري | ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، الجمعة ، أن مدافع نادي مانشستر ستي ، جواو كانسيلو ، كشف عن تعرضه لهجوم من طرف “أربعة جبناء”، سرقوا كل المجوهرات من المنزل.

وقالت الصحيفة إن الحادثة وقعت الليلة الماضية في مدينة مانشستر.

ولم يقف كانسيلو (27 عاما) مكتوف الأيدي أمام اللصوص، فقاومهم بقدر ما استطاع، مما أدى إلى إصابته بجروح في رأسه.

وكانت شريكة اللاعب وابنتهما الرضيعة في المنزل وقت وقوع الجريمة.

من جانبها، قالت الشرطة في مدينة مانشستر إنها تحقق في الحادثة.

وقال مدافع مانسشتر سيتي : “للأسف ، تعرضت اليوم لهجوم من قبل أربعة جبناء ، أصابوني وحاولوا إصابة عائلتي ، وعندما حاولت المقاومة هذا ما حدث (يقصد الإصابة)”.

وأضاف كانسيلو، وهو برتغالي الجنسية: “لقد تمكنوا من أخذ كل مجوهراتي”، مؤكدا أن أهم شيء بالنسبة إليه هو أن عائلته بخير.

وتابع:” لا أعرف كيف يكون هناك أشخاص بمثل هذه الخسة”.

وذكرت إدارة النادي أن اللاعب يساعد الشرطة في التحقيق بالحادثة.

و علي صعيد أخر

يتمسك المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني ببقاء الخماسي الأجنبي المتواجد في صفوف الفريق الأحمر بالموسم الجاري وهم اللاعب بدر بانون و اللاعب علي معلول و اللاعب اليو ديانج و اللاعب بيرسي تاو و اللاعب لويس ميكيسوني وعدم التفريط في أى لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم ، بعد تلقي أكثر من لاعب عروضا للرحيل عن النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي.

وفضل موسيماني بقاء كل اللاعبين الأجانب في صفوف النادي الأهلي ورفض رحيلهم لأي نادي في يناير في ظل حاجته لجهود كل اللاعبين قبل المشاركة في كأس العالم للأندية وكذلك دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية ، لاسيما مع وجود عروض خارجية لأكثر من لاعب من أجانب النادي الأهلي .

وتلقى الثنائي اللاعب بدر بانون و اللاعب اليو ديانج عروضا للرحيل عن النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي ، ولكن تمسك موسيماني ببقاء كل اللاعبين الأجانب كان سببا في غلق الملف وتأجيل البت في أية عروض تخص لاعبيه الأجانب إلى نهاية الموسم الجاري ، بخلاف وجود مطالب بخروج ميكيسوني للإعارة للتعود على الأجواء قبل العودة للنادي الأهلي مجددا وهو ما يرفضه موسيماني أيضا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى