الرئيسية أخبار الأهلي أخبار الدوري | عصام الحضري : “كلنا ضحينا من أجل الأهلي وأخطأت فى الذهاب لسيون السويسري”

أخبار الدوري | عصام الحضري : “كلنا ضحينا من أجل الأهلي وأخطأت فى الذهاب لسيون السويسري”

بواسطة زين العابدين علي
1 تعليق 2 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | عصام الحضري : "كلنا ضحينا من أجل الأهلي وأخطأت فى الذهاب لسيون السويسري"

أخبار الدوري | عصام الحضري : “كلنا ضحينا من أجل الأهلي وأخطأت فى الذهاب لسيون السويسري”

أكد عصام الحضري نجم منتخب مصر السابق ومدرب حراس منتخب مصر، أنه منح النادي الأهلي الكثير طوال مشواره في القلعة الحمراء، مشيرا إلى أن الخطأ الوحيد الذى ارتكبه هو الذها للعب فى نادي سيون السويسري.

وقال عصام الحضري فى تصريحات تليفزيونية ، أن الجميع يخطأ مشيراً إلى أن كل من لعب للنادي الأهلي ضحى له ، مؤكداً على أن النادي الأهلي بيته حتى الان .

وأشار عصام الحضري إلى أن العمل  فى منتخب مصر جماعي بين كل أفراد الجهاز الفني ، مشيرا إلى أنه قبل أي مباراة يشاهد ضربات جزاء لاعبي الخصم ويسجلها بـ”قارورة” يعطيها  لحارس المنتخب و هو ما حدث مع محمد أبو جبل فى أمم أفريقيا بالجابون .

ووضع مؤخرا الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢ والتى ستقام بدولة قطر مدرب حراس مرمى منتخب مصر عصام الحضري، ضمن قائمة من عمالقة الحراس على مستوى العالم فى الفترة الأخيرة.

ونشر الحساب الرسمي للمونديال قائمة لأعظم الحراس للمنتخبات حول العالم في تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” معلقًا عليها: “أي الحراس تختاره ليقود الركلات الترجيحية لمنتخبك”.

وضمت قائمة الحارس التي اختارها حساب المونديال كلًا من: الإيطالي جانلويجي بوفون، السنغالي إدوارد ميندي، الألماني مانويل نوير، الإسباني إيكر كاسياس، التشيكي بيتر تشيك، البرازيلي أليسون، الهولندي تيم كرول، الدنماركي كاسبر شمايكل، المصري عصام الحضري، السلوفيني سمير هاندانوفيتش، البلجيكي تيبو كورتوا، الفرنسي هوجو لوريس، المكسيكي سيرجيو جويكوتشيا.

ويعد عصام الحضري من أفضل الحراس الذين قادوا منتخب مصر عبر التاريخ، حيث توج مع الفراعنة بأربعة ألقاب بكأس الأمم الأفريقية في ١٩٩٨، ٢٠٠٦، ٢٠٠٨ و ٢٠١٠ وشارك مع منتخب الفراعنة فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم والتي أقيمت في روسيا عام ٢٠١٨ قبل الاعتزال.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

1 تعليق

أخبار الدوري | الأهلي يتشاور مع كهربا بشأن غرامة المليوني دولار لصالح الزمالك 4 أبريل, 2022 - 8:15 م

[…] […]

إضافة رد

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري