الرئيسية أخبار الأهلي أخبار الدوري | عضو اتحاد الكرة يوضح أسباب اختيار إيهاب جلال.. ودور حازم إمام وبركات مع المنتخب

أخبار الدوري | عضو اتحاد الكرة يوضح أسباب اختيار إيهاب جلال.. ودور حازم إمام وبركات مع المنتخب

بواسطة زين العابدين علي
1 تعليق 2 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | عضو اتحاد الكرة يوضح أسباب اختيار إيهاب جلال.. ودور حازم إمام وبركات مع المنتخب

أخبار الدوري | عضو اتحاد الكرة يوضح أسباب اختيار إيهاب جلال.. ودور حازم إمام وبركات مع المنتخب

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن أسباب اختيار إيهاب جلال مدرباً للمنتحب الوطني الاول بدلًا من الأجنبي لتولي تدريب المنتخب خلال الفترة القادمة.

وقال إيهاب الكومي خلال تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” على قناةأي تي سي” “:اخترنا مدير فني مصري بسبب الإنجازات الكبيرة التي حققها المدربين المصريين السابقين“.

وتابع إيهاب الكومي: “المدربون الأجانب يحصلون على مبالغ طائلة ولم يحققوا بطولات، باستثناء هيكتور كوبر الذي أهلنا لكأس العالم“.

وأضاف إيهاب الكومي: “المدرب المصري يستحق تجديد الثقة فيه في الفترة المقبلة، خصوصًا وأن تصفيات كأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٣ ستبدأ في يونيو المقبل، وكان من الصعب التعاقد مع مدرب أجنبي، حتى ولو كان الجهاز المساعد مصريًا“.

وواصل إيهاب الكومي: “أود أن أنتهز الفرصة للإشادة برد فعل حسام حسن، على تولي إيهاب جلال مدير فني للمنتخب، وأرجو من الجميع الالتفاف حول منتخب مصر في الفترة المقبلة“.

وأكمل إيهاب الكومي: “المناقشات بين أعضاء اتحاد الكرة بشأن اختيار المدير الفني لم ترتق لحد الخلاف، اتفقنا من اللحظة الأولى على أن تنفيذ رأي الأغلبية، فقرار اتحاد الكرة كان بالتعاقد مع إيهاب جلال، وليس أشخاص بعينها“.

واستكمل إيهاب الكومي: “الاختلاف في الرأي شيء صحي في اتخاذ أي قرار، بالطبع نحترم حازم إمام ومحمد بركات وكان لهما رأيهما بتواجد مدير فني أجنبي، لكن في النهاية حسمنا قرارنا برأي الأغلبية“.

وعن تهديد حازم إمام بالاستقالة أوضح: “لم يحدث خلاف يرتقي لتقديم أحد باستقالته، حازم إمام ومحمد بركات لهما قيمة فنية كبيرة ورأيهما الفني يُحترم داخل المجلس، باعتبارهم لاعبين سابقين“.

وأتم إيهاب الكومي: “حازم إمام أو محمد بركات سيتوليان منصب المشرف على منتخب مصر الأول، حيث قررنا إلغاء منصب مدير المنتخب من جميع الفئات العمرية بالاتحاد المصري، سواء الناشئين أو الشباب أو الأولمبي، وكذلك المنتخب الأول”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

1 تعليق

أخبار الدوري | ضياء السيد يكشف عن أهم ٣ مدربين في مصر.. ويصرح: موسيماني لم يظلم كهربا 13 أبريل, 2022 - 8:06 م

[…] […]

إضافة رد

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري