الدوري المصري

أخبار الدوري | عقوبات مغلظة على فيوتشر وفاركو بعد أحداث مباراة الجولة ١٨ من الدوري العام

أخبار الدوري | عقوبات مغلظة على فيوتشر وفاركو بعد أحداث مباراة الجولة ١٨ من الدوري العام

أعلنت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة عن عقوبات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز ويأتى على رأسها عقوبات بالجملة للاعبي نادي فاركو ونادي فيوتشر بعد الأحداث التي شهدتها المباراة جمعت الفريقين.

وجاءت القرارات كالتالي

أخبار الدوري | عقوبات مغلظة على فيوتشر وفاركو بعد أحداث مباراة الجولة ١٨ من الدوري العام ١

مباراة فاركو و فيوتشر

إيقاف علي بهيج  لاعب  نادي فاركو مباراتين و غرامة ٢٠ ألف جنيه على كلا منهما لما بدر منه في مباراة فيوتشر .

– إيقاف اللاعب أحمد عبد العزيز مودي لاعب نادي فاركو مباراتين و غرامة مالية عشرون ألف جنيه لما بدر منه في مباراة فيوتشر .

إيقاف بدرو أنطونيو مدرب عام نادي فاركو مباراة واحدة لما بدر منه.

وطرحت رابطة الأندية المصرية المحترفة، استفتاءً عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” لاختيار لاعب الأسبوع الـ ١٨ من عمر الدوري العام.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة زيادة عدد الجماهير إلى ٥ آلاف مشجع لكل مباراة بدلا من ٢٠٠٠ مشجع، وذلك بداية مباريات الدور الثاني (الجولة الثامنة عشر لدوري we المصري).

وقررت رابطة الأندية خفض سعد التذكرة الموحدة من ١٠٠ جنيه إلى ٧٥ جنيهاً وذلك في إطار التيسير على الجماهير لحضور المباريات.

وتنوه الرابطة إلى إعادة التأكيد على ضرورة التزام كافة عناصر اللعبة بالروح الرياضية ونبذ التعصب حتى يتسنى لنا إضافة المزيد من المكتسبات التي تعود بالنفع على الرياضة المصرية.

وفي هذا الصدد تتقدم رابطة الأندية بكل الشكر والتقدير العميق لوزارة الداخلية على دورها الداعم والرئيسي في عودة الجماهير للمدرجات من منطلق عهدها الدائم على توفير عناصر النجاح للرياضة المصرية.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى