الدوري المصري

أخبار الدوري | على طريقة أكرم توفيق.. موسيماني يدعم بدر بانون معنوياً بعد محنة المرض

أخبار الدوري | على طريقة أكرم توفيق.. موسيماني يدعم بدر بانون معنوياً بعد محنة المرض

حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي على الاطمئنان على مدافعه المغربي بدر بانون وتطورات برنامجه للتعافي من مضاعفات فيروس كورونا.

وذلك في إطار خطة المدير الفني لدعم لاعبيه المصابين نفسياً حيث حرص على زيارة اللاعب أكرم توفيق في قطر لمتابعة سير برنامجه للتعافي من إصابة الرباط الصليبي.

وابتعد بدر بانون عن المشاركة مع فريق النادي الأهلي منذ إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده مع منتخب المغرب في أمم أفريقيا، ليعاني من توابع إصابته بالفيروس، حيث يخضع اللاعب في الفترة الأخيرة لفحوصات طبية على القلب والرئتين للاطمئنان عليه بشكل كامل قبل عودته إلى الملاعب.

ورغم غيابه في الفترة الأخيرة عن المستطيل الأخضر، إلا أنه مازال متربعاً على قلوب الجماهير الحمراء، التي تحرص دائماً على توجيه رسائل الدعم إلى صخرة دفاع الفريق في ظل خضوعه للفحوصات الطبية في الفترة الأخيرة للاطمئنان على حالته.

الأسد المغربي تم تنصيبه ملكاً على قلوب الأهلاوية، ليس في قدراته الدفاعية فقط وتأمين خط الظهر، بل للعقل الكروي الذي يتمتع به في قطع الكرات وتمريرها لبداية الهجمات وكذلك دوره الهجومي المميز خاصة في التسديدات وركلات الجزاء التي تفوق فيها على غيره.

وشارك بدر بانون فى ٥٠ مباراة مع فريق النادي الأهلي بكل البطولات ونجح فى تسجيل أربعة أهداف وصنع هدف، وتوج بدر بانون مع المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب السوبر الأفريقي مرتين، وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | شوبير: الأهلي لن يترك كهربا فى أزمة الغرامة بسبب تضحياته للعب للقلعة الحمراء

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى