الرئيسية أخبار الأهلي أخبار الدوري | عمرو بركات يتزوج ابنة مدرب الفراعنة .. رياضيون يرفعون شعار “إحنا نسايب”

أخبار الدوري | عمرو بركات يتزوج ابنة مدرب الفراعنة .. رياضيون يرفعون شعار “إحنا نسايب”

بواسطة زين العابدين علي
0 تعليق 3 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | عمرو بركات يتزوج ابنة مدرب الفراعنة .. رياضيون يرفعون شعار "إحنا نسايب"

أخبار الدوري | عمرو بركات يتزوج ابنة مدرب الفراعنة .. رياضيون يرفعون شعار “إحنا نسايب”

لا يتوقف دور الرياضة على المنافسة والصراع فقط، بل يمتد دورها إلى ترسيخ قيم إيجابية وصحية بين اللاعبين والجماهير أيضاً، وأحياناً يمتد دورها إلى بناء علاقات أسرية مميزة سواء بين أبناء اللعبة الواحدة أو الألعاب المختلفة.

علاقة نسب جمعت عمرو بركات لاعب الجونة حالياً والأهلي السابق بإيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز ومدرب المنتخب المنتظر، بعدما تزوج عمرو بركات من ابنته.

بدأ عمرو بركات مسيرته الكروية، لاعباً في فريق نادي مصر المقاصة، حيث تألق مع أبناء الفيوم وشارك في ٥٢ مباراة سجل خلالهم ٩ أهداف وصنع ٧ أهداف أخرى، قبل أن ينتقل إلى نادي وادي دجلة، ومع الغزلان شارك عمرو بركات في ٣ مباريات وسجل ٣ أهداف، وخطف أنظار النادي الأهلي.

في موسم ٢٠١٦ انتقل عمرو بركات إلى النادي الأهلي غير أنه لم يحصل على فرصة في المشاركة وإثبات كفاءته ولم يشارك سوى في مباراة واحدة فقط، قبل يترك القلعة الحمراء بحثاً عن فرصة للمشاركة في فريق آخر.

وفي موسم ٢٠١٧ انتقل بركات إلى فريق الشباب السعودي، وشارك معهم في ٩ مباريات وصنع هدفين، ثم عاد إلى الدوري المصري عبر بوابات نادي سموحة، وشارك مع الفريق السكندري في ٧ مباريات وصنع هدفاً واحداً.

انتقل عمرو بركات في موسم ٢٠١٩ إلى نادي الجونة ليستقر مع الفريق الساحلي حتى الآن، وخاض بركات مع الجونة ٣٥ مباراة سجل خلالهم هدفين.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري