الرئيسية منتخب مصر أخبار الدوري | عيد عبد الملك: أتعجب من ضم لاعب الأهلي لـ منتخب مصر.. وكيروش لم يلعب بتوازن أمام السنغال

أخبار الدوري | عيد عبد الملك: أتعجب من ضم لاعب الأهلي لـ منتخب مصر.. وكيروش لم يلعب بتوازن أمام السنغال

بواسطة ميار حمدي
1 تعليق 3 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | عيد عبد الملك: أتعجب من ضم لاعب الأهلي لـ منتخب مصر.. وكيروش لم يلعب بتوازن أمام السنغال

أخبار الدوري | عيد عبد الملك: أتعجب من ضم لاعب الأهلي لـ منتخب مصر.. وكيروش لم يلعب بتوازن أمام السنغال

تحدث أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، عن مواجهة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم، مُشيرًا إلى استغرابه من ضم اللاعب رامي ربيعة لقائمة الفراعنة لمباراة الإياب.

وفاز منتخب مصر في لقاء الذهاب على ملعب استاد القاهرة، بهدف دون رد، ووصلت البعثة صباح اليوم الإثنين، إلى داكار، استعدادًا لمواجهة الإياب، يوم الثلاثاء الموافق ٢٩ من مارس الجاري.

ويغيب عن قائمة منتخب مصر ثنائي الدفاع اللاعب محمد عبد المنعم بعد تعرضه لإصابة في الأنف وخضوعه لعملية جراحية، واللاعب محمود حمدي الونش، لتراكم البطاقات الصفراء، ليقوم الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش باستدعاء الثنائي البديل اللاعب علي جبر من نادي بيراميدز، واللاعب رامي ربيعة من النادي الأهلي.

وقال أحمد عيد عبد الملك خلال تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس” عبر قناة “etc”: “منتخب مصر لم يكن في مستواه أمام السنغال، كيروش لم يلعب مباراة الذهاب بتوازن كبير وانحاز للدفاع أكثر من الهجوم، ومباراة غانا الشهيرة التي هزمنا فيها بسداسية كانت العكس تماما المدرب برادلي وقتها انحاز للهجوم”.

وأضاف: “برادلي لم يكن مدرب سيء ولكن قراءته لمباراة غانا في تصفيات مونديال ٢٠١٤ لم تكن جيدة، وقد يخطئ المدرب في تقدير الخصم لكني أراه مدربا كبيرا وكان يناسب الكرة المصرية”.

وواصل: “”في لقاء الجمعة الماضي أمام السنغال المباراة كانت تحتاج لـ أحمد سيد زيزو لاستغلال سرعاته، وكان لابد من خروج تريزيجيه واللعب بالثلاثي صلاح ومرموش وزيزو”.

وشدد: “عمر جابر قدم مباراة جيدة أمام السنغال، وتعجبت من ضم رامي ربيعة لأنه كان بعيدا عن الترشيحات، والأقرب لمجاورة ياسر إبراهيم هو علي جبر”.

وأردف: “أتعجب من ابتعاد محمود علاء من قائمة الترشيحات للتشكيل الأساسي للمنتخب، رغم أنه كان أول اللاعبين الذين أجروا عمليات الاحماء بعد إصابة محمد عبد المنعم، والمفترض أن ترتيبه بين مدافعي المنتخب يسبق على جبر وربيعة وأيمن أشرف”.

واستمر: “يجب أن نكون أسرع في النقل والتمرير، وسرعات اللاعبين هي الفيصل في النتيجة، سنجد مساحات ومباراة مفتوحة أفصل من التي لعبناها في القاهرة”.

واستطرد: “يجب أن ندافع عن تاريخنا، منتخب مصر لابد أن يكون له هوية وشخصية، ويكون لوجودك في أي منافسة كمنتخب مصر قيمة كبيرة يعمل لها المنافسين ألف حساب”.

واختتم: “منتخب مصر يجب أن يكون متواجد في كأس العالم باستمرار، وأتوقع الخروج بنتيجة التعادل السلبي أو الإيجابي، وسنعود من داكار بتذكرة التأهل رسميا”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

1 تعليق

أخبار الدوري | ثنائي فيوتشر على رأس اهتمامات الأهلي فى ميركاتو الصيف 28 مارس, 2022 - 12:54 م

[…] عيد عبد الملك: أتعجب من ضم لاعب الأهلي لـ منتخب مصر.. وكي… […]

إضافة رد

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري