منتخب مصر

أخبار الدوري | فاروق جعفر : الجيل الحالي غير قادر على تنفيذ خطة كيروش وافتقدنا التنظيم بعد ٢٠١٨

أخبار الدوري | فاروق جعفر : الجيل الحالي غير قادر على تنفيذ خطة كيروش وافتقدنا التنظيم بعد ٢٠١٨

أكد فاروق جعفر، نجم منتخب مصر والزمالك السابق، أنه من الصعب إعادة مباراة مصر والسنغال، لعدم وجود تجاوزات كبيرة من جانب الجماهير السنغالية، تجبر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على اتخاذ قرار بإعادة المباراة أو احتسابها لصالح مصر.

وقال فاروق جعفر، في مداخلة هاتفية ببرنامج بوكس تو بوكس، الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية “ETC”: “فيفا” أعلن قرعة كأس العالم، والتحضيرات أصبحت شبه جاهزة لاستقبال المونديال، من الصعب إعادة المباراة”.

وأضاف فاروق جعفر: “أعتقد أن أقصى عقوبة قد توقع على منتخب السنغال هي الغرامة، وخوض مباريات بدون جماهير، ولكن أيضا الظروف لم تخدمنا للتأهل، بعدما فشل لاعبينا في استغلال إهدار لاعبي السنغال لركلتي جزاء”.

وأوضح فاروق جعفر، افتقدنا التنظيم من بعد تأهلنا إلى كأس العالم روسيا ٢٠١٨، كان من الممكن أن نخطط ونسير على نفس الخطى من أجل التأهل باستمرارية لهذا المحفل الدولي”.

وعن إصرار كارلوس كيروش لخوض المباريات مع منتخب مصر بطريقة لعب ٤٣٣، شدد فاروق جعفر على أن إمكانيات الجيل الحالي لمنتخب الفراعنة لا يملك الإمكانيات الفنية لتنفيذ هذه الخطة وأيضا لا نمتلك فرق بالدوري تلعب بهذه الخطة”.

وأشار فاروق جعفر إلى سوء نية بعض الأشخاص التي تدير اتحاد كرة القدم المصرية، مؤكدا أن بعض الأشخاص التي ترحل عن الاتحاد لا تتمنى النجاح لمن يخلفها في نفس المنصب”.

وأضاف فاروق جعفر: “الفترة المقبلة تتطلب اتحاد كرة قدم قوي، يضع خطة منظمة ترتقي بكرة القدم، وتسير على كل أندية الدوري مهما كانت الأسماء”.

واختتم فاروق جعفر: “يجب علينا التخطيط لإنتاج أكثر من لاعب محترف يسير على خطى محمد صلاح، من أجل تقديم أجيال قوية ترفع اسم مصر في المحافل الدولية”.

وكانت السنغال قد تأهلت على حساب مصر إلى نهائيات كأس العالم، بعد الفوز على مصر، بالركلات الترجيحية.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | معتز إينو الأهلي أكبر وأقوى من الزمالك في الشعبية والبطولات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى