أخبار الزمالك

أخبار الدوري | فتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك الأربعاء

كشف مصدر بنادي الزمالك عن قرار الإدار بتعديل فتح باب الترشح للانتخابات ليكون الأربعاء القادم بدلًا من غدًا الثلاثاء، بعدما قرر مجلس القلعة البيضاء في وقت سابق الإعلان عن فتح باب الترشح اليوم 20 ديسمبر على أن يتم فتح باب الترشح غدا الثلاثاء 21 من الشهر الجاري، ولم تقم إدارة نادي الزمالك بالأمس بأي إعلان في الصحف.

وعقد وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي والرياضة جلسة بالأمس مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تمسك خلالها الوزير بفتح باب الترشح للانتخابات وعدم التأجيل للأسبوع المقبل على أن تقام الانتخابات على يوم واحد فقط.

وأنهى مسئولو نادي الزمالك إجراءات الإعلان في الصحف غدًا على أن يتم فتح باب الترشح يوم الأربعاء القادم بشكل رسمي وقبول أوراق المترشحين.

ويرغب رئيس نادي الزمالك في إقامة الانتخابات على 3 أيام في الوقت الذي يرفض فيه وزير الرياضة الأمر نهائيًا ويرغب في تطبيق اللائحة الاسترشادية وإقامتها على يوم واحد فقط.

وفي إطار أخر استطلع مسؤولو نادي الزمالك رأي اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق والمحترف حاليا بنادي الدحيل القطري، بشأن العودة للفريق الأبيض في بداية الموسم القادم في ظل منع النادي من القيد لفترتي قيد.

جاء في ضوء الاتصالات التي أجراها مسؤولو القلعة البيضاء باللاعب لحل أزمة مستحقات ساسي لدى النادي، بعدما تقدم اللاعب بشكوى رسمية ضد النادي الأبيض أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم وطلب اللاعب ساسي في شكواه الحصول على مليون يورو، ليقرر “فيفا” تغريم القلعة البيضاء مبلغ 650 ألف يورو للاعب التونسي ساسي.

وكان اللاعب فرجاني ساسي أكد في شكواه إن نادي الزمالك قام بخصم 400 ألف يورو منه لأسباب غير عادلة، وجاء الخصم لغيابه عن التدريبات رغم أن اللائحة الخاصة بالنادي لا تنص على هذه العقوبة بالقيمة المالية ليحصل على حكما من الفيفا في النهاية بتغريم نادي الزمالك ما يقرب من 650 ألف يورو، عبارة عن 400 ألف يورو مستحقات تم الإقرار بها اللاعب و250 ألف يورو كتعويض.

ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء لاقناع ساسي بالحل الودي بين الطرفين في ظل العلاقة الجيدة التي تربط اللاعب بنادي الزمالك وجمهوره، على أن يسدد النادي الأبيض مبلغ 400 ألف يورو فقط للاعب ويتنازل اللاعب عن التعويض المقدر بـ250 ألف يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى