الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | فريق ليفربول يبحث عن صدارة الدوري الإنجليزي أمام فريق توتنهام الليلة

يحل فريق نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ضيفا ثقيلا على منافسه فريق توتنهام في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة ال ١٨ لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ٤٠ نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فريق السيتي صاحب الصدارة، بينما يحتل فريق توتنهام المركز السابع برصيد ٢٥ نقطة.


وتحوم الشكوك حول إقامة مباراة فريق توتنهام ضد فريق ليفربول بسبب ضرب فيروس كورونا عددا من لاعبي السبيرز، وتأجيل عدد من المباريات الأخرى بالدوري الإنجليزي الممتاز.


ويخوض فريق ليفربول مباراته ضد فريق توتنهام باحثا عن استمرار الانتصارات للانقضاض على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في انتظار تعثر فريق مانشستر سيتي المتصدر.


ويتصدر اللاعب محمد صلاح قبل مباراة اليوم قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد ١٥ هدفاً، وبفارق ٦ أهداف عن اللاعب جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي الوصيف برصيد ٩ أهداف.


يستهدف فريق توتنهام حصد نقاط المباراة الثلاث رغم النقص العددي في صفوفه بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة، وذلك لتعديله ترتيبه في الدوري الإنجليزي الممتاز.


والتقي فريق ليفربول مع فريق توتنهام ٥٧ مرة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز فريق ليفربول في ٢٧ مباراة، وخسر في ١٥، وتعادل الفريقان في ١٥ مواجهة.


ونجح فريق ليفربول في هز شباك فريق توتنهام ٩٧ مرة، بينما سجل فريق توتنهام ٦٥ هدفاً في مرمى فريق ليفربول.


من جانبه ، تحدث المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، عن الأزمة الدائرة فى الوقت الحالي حول تأجيل العديد من مباريات الدوري الانجليزي، بسبب تفشي فيروس كورونا فى عدد كبير من الأندية، ومنها فريق توتنهام، قائلا “لا أعلم عنهم شيئا، لكننا نود أن نخوض المباراة في موعدها”.


بينما أشاد المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي، بالمستويات التى يقدمها اللاعب المصرى محمد صلاح مع فريق ليفربول فى الفترة الأخيرة، مؤكداً أنه يعد واحداً من أفضل اللاعبين فى العالم خلال الوقت الحالي.


وأضاف أنطونيو كونتي، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة ” محمد صلاح واحد من أفضل اللاعبين فى العالم، لقد رأينا الاهداف التى يسجلها ويصنعها، إنه لاعب حاسم جدًا وخطير جدًا عندما تكون الكرة بحوزته، لقد تحسن كثيرًا، مازالت أتذكر كيف كان يلعب فى إيطاليا لكنه تطور وأعتقد أنه من أفضل لاعبى العالم وبكل مباراة هو حاسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى