الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | فريق ليفربول يستضيف فريق ليستر فى مواجهة قوية بربع نهائى كأس الرابطة الإنجليزية

حمل التطبيق الأن

يخوض فريق نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، مواجهة قوية عندما يستضيف فريق نادي ليستر سيتى، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب ليفربول “آنفيلد”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وحجز فريق ليفربول مقعده في ربع نهائي كأس كاراباو بعد الفوز على مضيفه فريق بريستون نورث إيند، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ديبدايل”، ضمن منافسات دور ال ١٦ للمسابقة.

في المقابل، تأهل فريق ليستر سيتى للدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية على حساب منافسه فريق برايتون بركلات الترجيح ٤-٢ عقب انتهاء المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما.

ويخوض فريق ليفربول مواجهة الليلة وهو يعانى من غياب العديد من العناصر الأساسية في صفوفه سواء بسبب تفشى فيروس كورونا أو الإصابات المختلفة.

ويفتقد فريق ليفربول للثلاثي اللاعب فابينيو واللاعب كورتيس جونز واللاعب فيرجيل فان دايك، نظرا لإصابتهم مؤخرا بفيروس كورونا، حيث تم عزل اللاعبين الثلاثة عقب التأكد من نتيجة الاختبارات التي خضعوا لها.

كما أعلن فريق ليفربول غياب الثنائى اللاعب تياجو ألكانتارا واللاعب جوردان هندرسون عن مواجهة فريق توتنهام الأخيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابى ٢-٢، ضمن منافسات الجولة ال ١٨ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فريق ليفربول قد تخطي فريق نورويتش سيتي بعد الفوز عليه بنتيجة ٣-٠ في دور ال ٣٢ من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجارى ٢٠٢١ – ٢٠٢٢.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ٤١ نقطة بفارق ٣ نقاط عن فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد ٤٤، بينما يحتل فريق ليستر سيتى المركز التاسع برصيد ٢٢ نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing