الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | فريق مانشستر سيتي يستضيف فريق ليدز يونايتد للإبتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق نادي مانشستر سيتي نظيره فريق نادي ليدز يونايتد، مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، للموسم الحالي ٢٠٢١-٢٠٢٢.

ويقام اللقاء علي ملعب الاتحاد, في الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويتربع فريق مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز، برصيد ٣٨ نقطة جمعها من ١٦ مباراة، حيث فاز فى ١٢ مواجهة وتعادل فى مباراتين وخسر فى مباراتين.

بينما فريق ليدز يونايتد يحتل المركز الخامس عشر فى ترتيب البريميرليج برصيد ١٦ نقطة جمعها فى ١٦ مواجهة حيث فاز فى ٣ لقاءات بينما تعادل فى ٧ لقاءات وخسر ٦ لقاءات.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى الفوز في هذه المباراة المهمة، وأن يواصل إنتصاراته والنتائج الإيجابية، التي تساعده علي الابتعاد بالصدارة والبقاء في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

ويرفع لاعبي المدرب الاسباني بيب جوراديولا شعار الفوز الذي لا بديل له في ظل استمراره بصدارة ترتيب الدوري، هربا من مطاردة فريق ليفربول صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة.

وسيجري المدرب الاسباني بيب جوراديولا بعض التغييرات على تشكيلة فريق مانشستر سيتي في الجولة المقبله، حيث يعاني الفريق من الإرهاق بسبب تلاحم المباريات التي قدمها خلال الجولة الماضية، ويستغل فريق مانشستر سيتي حالة الانتعاش وصعوده إلى دور الـ ١٦ من بطولة دوري أبطال أوروبا، لتقديم مواجهة نارية وحصد النقاط الكاملة.

بينما يسعي فريق ليدز يونايتد، أن يخطف نقطة على الأقل أو النقاط الثلاث من فريق مانشستر سيتي الذى يمتلك القوة الهجومية الخطيرة ووسط ملعب قوي ومتكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى